عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2011 - 10:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لأنه " حلبي " ولا يتظاهر .. شاب عشريني يتعرض للخطف والضرب في أماكن " حساسة " في جسمه

لأنه " حلبي " ولا يتظاهر .. شاب عشريني يتعرض للخطف والضرب في أماكن " حساسة " في جسمه في منطقة نائية في حلب !!

الدم السوري .. وحده الذي يسيل كلما أدرنا بصرنا إلى أية بقعة في سوريا ، ووحدها "الحرية" هي الذريعة لذلك، وليس للحرية بأية حال من الأحوال أن تكون مطية للتخوين أو "ضرب الوطنيات" أو ضرباً من ضروب المزاودة والفعل الجرمي .
حلب لم تتظاهر .. نعم لم تتظاهر وبمعزل عن الأسباب والمكونات الاجتماعية " الحلبية " الداعية لعدم " التظاهر " فإنه من المعيب بل من "المخزي" أن يكون ذلك ذريعة لضرب الوحدة الوطنية بين السوريين .
طالعتنا العديد من الحالات .. إيقاف السيارات الحلبية .. وقطع الطرق .. ومماراسات أقل ما يقال عنها إنها " دنيئة " وآخرها بل و"أبشعها " تعرض شاب عشريني إلى حادثة اختطاف وتعذيبه بعد استجراره إلى منطقة نائية في حلب مساء الاربعاء الماضي وكل ذلك لأنه " حلبي " ولم يتظاهر .
وفي التفاصيل التي رواها المصاب لـ عكس السير أنه يعمل في مهنة النجارة وصناعة الاخشاب , ومساء الاربعاء الماضي ورده اتصال هاتفي من شخص يدّعي أنه زبون ولديه منزلين في منطقة كفر حمرة , طلب منه أن يكشف على المنزلين والاتفاق على آلية العمل .
وتابع المصاب حضر شاب في سيارة كيا ( سيراتو ) لاصطحابي الى مكان المنزلين في منطقة كفر حمرة, وعندما سألته من اين حصلت على رقمي قال أنه يعمل لدى شخص يدعى " حج أحمد .ن " وقد اعطاه رقم النجار ليحضره , ليأخذ المقاسات .
وأضاف الشاب أنهم ساروا على على الطريق المؤدي الى منطقة كفر حمرة مروراً بـ جمعية الزهراء, حيث كان السائق يقود بسرعة جنونية, وفجأة خفف السرعة معللا ذلك ان الوقود شارف على الانتهاء, واقترحت ان يعود الى كازية قريبة من دوار مشفى شيحان , وحينها قام بالاتصال مع شخص وقال له انه سوف يتاخر , وعند الانتهاء من الكازية رجعنا من نفس الطريق .

وتابع المصاب أنه عندما اقترب السائق من دوار الخدمات الفنية قام بالوقوف لثلاثة اشخاص طلبوا منه ان يوصلهم على طريقه باتجاه كفر حمرة .
وأبدى الشاب تخوفه من الشبان الثلاثة لكنه لا يملك القرار بعدم صعودهم , واستمروا في الطريق الى منطقة كفرحمرة فجأة قام أحدهم بوضع ربطة على عنقه محاولا خنقه وآخر بوضع سكين على رقبته , أما الثالث قام بوضع مسدس حربي في راس السائق وطلب منه ان يرجع ويدخل في طريق ترابي .
وتابع الشاب أنهم قاموا بالوقوف في الطريق الترابي وانزالي وإغماض عيني وربط قدمي ووضعي في صندوق السيارة الخلفي , وعندها سمعتهم يصرخون ويشتمون السائق ويقولون له الا تنظرون ماذا يحصل بنا في التظاهرات وأنتم جبناء يا حلبية .
وأضاف الشاب أنهم وقفوا في الطريق مرة أخرى وقاموا بضربي وخلع بنطالي حيث قام أحدهم باشهار مشرط وضربي في منطقة حساسة , ورغم توسلي وصراخي لم يستجيبوا لي , وقاموا بإعادتي الى السيارة وبعد فترة قاموا بايقاف السيارة وانزالي , وذهبوا جميعهم ليتركوني في العراء وحيدا .
وذكر المصاب أن سبب تلك العملية هي أنه لم يقم بالتظاهر مع المتظاهرين الذين خرجوا في الأيام الماضية وكون حلب لم تقم بتنظيم مظاهرات على غرار ما يحدث في بعض المحافظات إلى الآن .
وأنهى الشاب " بقيت أزحف ما يقارب 300 متر حتى وصلت إلى شارع رئيسي حيث توقف باص نقل داخلي وحضر شخص تابع للشركة وقام باسعافي إلى إحدى المشافي الخاصة لاتلقى العلاج الذي حصل جراء ضربي بالمشرط ".
وقام عناصر شرطة قسم الشعار بتسجيل ضبط بالحادثة وما يزال التحقيق جاري عن كشف هوية الفاعيلن حتى لحظة كتابة الخبر .
ولأن الحرية شعار تربع على جميع "شعارات الثورات " فإنها لا يمكن أن تكون بأي حال من الأحوال "متجردة" من اسمها بل تتحول وبفعل الممارسات الغير مسؤولة إلى ذات الكلمة مع معنى مغاير .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس