عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2011 - 07:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشونبوك 3 – تيانجين تيدا دوري ابطال آسيا

تأهل تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه تيانجين تيدا الصيني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل اوليفيرا اينينيو (32 و84) ولي سونغ-هيون (43) أهداف الفوز لصالح تشونبوك موتورز.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وضغط تيانجين تيدا في بداية المباراة من أجل مباغتة أصحاب الأرض، قبل أن ينجح البرازيلي اينينيو في خطف هدف التقدم لصالح تشونبوك بعد مرور 32 دقيقة عندما استلم الكرة على حافة المنطقة وتخلص من مدافع ثم سدد في شباك الحارس زهاو يانمينغ.
وأضاف لي سونغ-هيون الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بعدما تابع تابع الكرة المرتدة من الحارس زهاو إثر تسديدة اينينيو.
وضغط الفريق الصيني في بداية الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة وسنحت للاعبيه مجموعة من الفرص أمام المرمى ولكنهم لم ينجحوا في الاستفادة منها.
وعاد تشونبوك ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 84 بعدما أرسل البديل كرونو لوفريك تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى اينينيو ليسدد بقوة في المرمى.
وكان تشونبوك تصدر ترتيب المجموعة السابعة في الدور الأول برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 لسيريزو أوساكا الياباني و7 لشاندونغ لونينغ الصيني ونقطة واحدة لاريما الإندونيسي.
وفي المقابل حصل تيانجين تيدا على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات أيضاً وبفارق المواجهات المباشرة خلف غامبا أوساكا الياباني، مقابل 7 نقاط لجيجو يونايتد الكوري الجنوبي و6 لملبورن فيكتوري الأسترالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس