عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2011 - 07:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
غامبا يخسر مع سيريزو دوري ابطال آسيا

نجح سيريزو أوساكا الياباني في العبور للدور ربع النهائي بعد فوزه على جاره غامبا أوساكا 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد اكسبو 70 في مدينة أوساكا ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 88 عندما نجح دايسوكي تاكاهاشي في خطف هدف الفوز لصالح سيريزو.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وبدأ سيريزو المباراة بقوة في أول 20 دقيقة وضغط على مرمى غامبا الذي نجح بعد ذلك في استعادة توازنه ومبادلة جاره في الهجمات.
وسنحت أخطر الفرص لصالح غامبا من أجل افتتاح التسجيل مطلع الشوط الثاني عبر تسديدة تاكاشي اوسامي التي تألق الحارس كيم جين-هيون في التصدي لها.
وتواصلت الهجمات المتبادلة بين الفريقين حتى الدقيقة 88 عندما خطف سيريزو هدف الفوز بعدما مرر كيم بو-كيونغ كرة من الجهة اليمنى إلى تاكاهاشي ليسدد بدقة بعيداً عن متناول الحارس يوسوكي فوجيغاوا.
وكاد غامبا يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع ولكن قائم مرمى سيريزو تدخل ليرد محاولة اوسامي.
وكان غامبا أوساكا تصدر المجموعة الخامسة في الدور الأول برصيد 10 نقاط من ست مباريات وبفارق المواجهات المباشرة أمام تيانجين تيدا الصيني، مقابل 7 نقاط لجيجو يونايتد الكوري الجنوبي و6 لملبورن فيكتوري الأسترالي.
وفي المقابل حصل سيريزو أوساكا على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات أيضاً وبفارق 3 نقاط خلف تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي، مقابل 7 نقاط لشاندونغ لونينغ الصيني ونقطة واحدة لاريما الإندونيسي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس