عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2011 - 08:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المحروس : لا أحب المديح وعلى الجميع الوقوف خلف المنتخب

خاص لموقع الكرة السورية

(أتمنى على الجميع أن يكون يداً واحدة مع المنتخب الوطني) بهذه الكلمات ابتدأ المدير الفني الجديد لمنتخب سورية الكابتن نزار محروس حديثه لمثلي الإعلام المحلي والخارجي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة ظهر الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بمبنى اتحاد الكرة بحضور رئيس الإتحاد السيد فاروق سرية ومدير المنتخب عبد القادر كردغلي والكادر الفني والإداري والطبي الجديد للمنتخب.
المحروس : لا أحب المديح وعلى الجميع الوقوف خلف المنتخب SOCCER-SNT24-05-2011
وأشار المحروس أن يعتبر قبوله لاستلام مهامه الجديدة كمدير فني للمنتخب واجب وطني قبل كل شيء خاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن مؤكداً أنه والكادر الفني الذي معه مصممون على تحقيق الإنجاز الذي يعيد البسمة لشفاه السوريين.

وشرح المحروس خطة عمله التي قدمها لرئيس اتحاد الكرة والتي يبدأ تنفيذها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري وهو موعد بدء المعسكر التحضيري للمنتخب والذي سيمتد حتى موعد لقاء طاجيكستان في الثالث والعشرين من شهر حزيران القادم.

وتشتمل خطة الإعداد على مباريات تجريبية طلب المحروس من اتحاد الكرة تأمينها بحيث تكون نوعية مع منتخبات تشابه في طريقة وأسلوب لعبها المنتخب الطاجيكي شارحاً في السياق ذاته أنه لايمانع بلقاء أي منتخب حتى لو كان الأرجنتين كما يُشاع حالياً لطالما يحمل فائدة للمنتخب.

وأكد المحروس أنه قبل بالتعاقد لتدريب المنتخب وفق الشروط التي حددها اتحاد الكرة للشهرين القادمين ولم يترك لنفسه سوى شرطين أولهما اختيار الكادر الذي يعمل معه وثانيهما عدم تدخل اتحاد الكرة أو أي جهة أخرى بعملية انتقاء اللاعبين بحيث تكون محصورة بالكادر الفني.

وحول اللاعبين المنوي استدعاؤهم لمعسكر المنتخب لفت المحروس إلى أنه وضع مع كادره تصوراً لاستدعاء 30 لاعباً من البارزين محلياً والمحترفين في المنطقة العربية وأوربا مشيراً إلى أن خياراته المحلية ستقتصر على اللاعبين الجاهزين ومعظمهم من أندية الجيش،الكرامة،الإتحاد ،الوحدة والشرطة وهي الأندية التي حافظت على جاهزيتها خلال فترة الشهرين الماضيين في الوقت الذي توقفت فيه بقية الأندية عن التدريب.

وكشف المحروس عن أسماء بعض المحترفين الذين سيستدعيهم وهم :فراس الخطيب ،جهاد الحسين ،محمود آمنة،وائل عيان،عبد القادر دكة وعبد الفتاح الآغا لافتاً إلى أن الإثنين الأخيرين قد يكون من الصعب عليهما الإلتحاق بفترة التحضير نظراً لعدم انتهاء دوريهما في الصين ومصر.

وعلى صعيد المحترفين في أوربا أشار المحروس إلى ان الدعوة وجهت بالفعل لسنحاريب ملكي وجورج مراد والحارس جورج موسان فيما تبدو الأمور صعبة باتجاه دعوة أنس شربيني وباسل عبد الفتاح حسب المعلومات المقدمة له من لجنة اللاعبين المغتربين من أصول سورية.
المحروس : لا أحب المديح وعلى الجميع الوقوف خلف المنتخب SOCCER-SNT24-05-2011

هذا وسيعلن المحروس قائمته النهائية من اللاعبين يوم الأربعاء وسيتم تعميمها على كافة وسائل الإعلام.

وختم المحروس حديثه للإعلام بالتأكيد على أنه من النوع الذي لايحب المديح والثناء مضيفاً:"لاننظر لتاريخنا ككادر بل ننظر كيف سنكون يداً واحدة في تحقيق إنجاز جديد للكرة السورية".

رد مع اقتباس