عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2011 - 10:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دهوك يفوز على ديمبو كأس الاتحاد الاسيوي





تأهل نادي دهوك العراقي إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه ديمبو الهندي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة دهوك ضمن منافسات الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل دهوك هدف الفوز بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة عبر المدافع خالد مشير قائد الفريق.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
ولم يواجه صاحب الأرض والجمهور أي صعوبة في الشوط الأول ففرض أفضليته وسجل هدف الفوز بعد أن نجح خالد مشير بكرة من ركلة حرة من على خط المنطقة.
وبعد الهدف واصل دهوك سيطرته وأرغم منافسه على التراجع إلى منطقته الدفاعية لتعزيزها وتحصينها امام زخم الهجمات المتواصلة عبر أحمد مناجد وآماد إسماعيل.
وأضاع عدنان عطية فرصة لتعزيز التقدم عندما ارتقى لركلة ركنية وحولها رأسية قوية مرت فوق العارضة (36)، ثم أنقذ الحارس الهندي مرماه من هدف مؤكد بعد أن نجح في إبعاد كرة قوية بصعوبة سددها زيد علي.
ولم يشهد الشوط الأول أي محاولات واضحة للفريق الهندي الذي وصل إلى منطقة دهوك بشكل خجول عدة مرات من دون أي خطورة.
وفي الشوط الثاني، التقط الضيوف أنفاسهم ونجحوا في مجاراة منافسيهم والوصول إلى منطقة دهوك أكثر من مرة عبر لكن من دون أن ينجحوا في التسجيل.
وكانت أخطر المحاولات لصالح ديمبو في الدقيقة 48 عندما مرت تسديدة رانتي مارتنز الخطرة فوق العارضة.
وأهدر دهوك فرصاً عديدة للتسجيل في الشوط الثاني بسبب التسرع الذي لازم لاعبيه وافتقارهم إلى التركيز في منطقة جزاء ديمبو.
وبمرور الوقت أخذ أداء الفريق الهندي يتصاعد فحاول مدرب دهوك أكرم سلمان إعادة الروح إلى خط وسطه فزج بوسام زكي بدلاً من آماد إسماعيل، وكاد أحمد صلاح يعزز التقدم لأصحاب الأرض لكن محاولته مرت فوق العارضية (72).
وكاد ديمبو يفاجىء دهوك في الدقيقة 85 عندما سدد أخطر لاعبيه مارتنز كرة رأسية من بين مدافعي دهوك مرت بجانب القائم.
وكان دهوك تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات وبفارق المواجهات المباشرة أمام الفيصلي الأردني والجيش السوري، مقابل رصيد خالي من النقاط للنصر الكويتي.
وفي المقابل حل ديمبو في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ست مباريات أيضاً وبفارق 11 نقطة خلف ناساف الأوزبكي، مقابل 6 نقاط للأنصار اللبناني و4 للتلال اليمني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس