عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2011 - 10:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناساف يفوز على الفيصلي كأس الاتحاد الاسيوي

ناساف يفوز على الفيصلي كأس الاتحاد الاسيوي


ودع نادي الفيصلي الأردني المنافسة عقب خسارته أمام مضيفه ناساف الأوزبكي 1-2 يوم الثلاثاء على الستاد المركزي في مدينة قرشي ضمن منافسات الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل لطف الله توراييف (28) وايلهوم شومرادوف (56) هدفي ناساف، في حين أحرز أنس حجة (78) هدف الفيصلي.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وجاءت بداية اللقاء متكافئة من كلا الطرفين قبل أن يفرض أصحاب الأرض سيطرتهم، فكانت أولى الفرص بعد مرور 8 دقائق عبر تسديدة توراييف من مسافة بعيدة والتي سيطر عليها الحارس الأردني زبن الخوالدة.
ثم سنحت فرصة جديدة لناساف عبر شومرادوف الذي سدد كرة ارتدت من خشبات المرمى الأردني (22).
وأثمر الضغط الأوزبكي عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28 بعدما أرسل بوتير كاراييف كرة عرضية داخل المنطقة ارتقى لها توراييف وحولها رأسية في المرمى.
وأهدر خليل بني عطية فرصة ثمينة من أجل إدراك التعادل للفيصلي بعدما انفرد بالحارس موروتجون زوخروف ولكنه لم ينجح في استغلال هذه الفرصة (40).
وواصل الفيصلي الأداء القوي من أجل إدراك التعادل ولكن ناساف خطف الهدف الثاني في الدقيقة 58 إثر تمريرة ارتور غيفوركيان من الجهة اليسرى والتي ارتقى لها شومرادوف وحولها رأسية في المرمى.
وسنحت فرصة جديدة للفيصلي بالدقيقة 72 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها أنس حجه وتألق الجارس زوخروف في التصدي لها.
وعاد حجه بعد ست دقائق ليسجل هدف الفيصلي بعدما انفرد بالحارس وسدد بإتقان في المرمى.
وضغط الفيصلي في الدقائق الأخيرة لإدراك التعادل، ولكن أخطر الفرص جاءت لأصحاب الأرض عبر تسديدة غيفوركيان التي ارتدت من القائم الأردني.
وكان الفيصلي حصل على المركز الثاني في المجموعة المجموعة الثالثة بالدور الأول وذلك برصيد 11 نقطة من ست مباريات وبفارق المواجهات المباشرة خلف دهوك العراق بذات الفارق أمام الجيش السوري، مقابل رصيد خالي من النقاط للنصر الكويتي.
وفي المقابل تصدر ناساف ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة من ست مباريات أيضاً، مقابل 7 نقاط لديمبو الهندي و6 للأنصار اللبناني و4 للتلال اليمني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس