عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2011 - 12:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيباهان يسحق بونيودكور دوري ابطال آسيا

سيباهان يسحق بونيودكور دوري ابطال آسيا





حصل سيباهان الإيراني على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل البرازيلي فابيو جانواريو (27) والسنغالي ابراهيما توريه (32) وهادي عقيلي (68 من ضربة جزاء) أهداف سيباهان، في حين أحرز سلافوليوب دجورديفيتش (56) هدف بونيودكور الوحيد.
وأكمل سيباهان المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض توريه للطرد في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وضغط أصحاب الأرض منذ البداية ونجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور 27 دقيقة عبر تسديدة جانوراريو القوية من مسافة بعيدة والتي لم ينجح الحارس ايغناتي نستيروف في التصدي لها.
ثم أضاف سيباهان الهدف الثاني بالدقيقة 32 بعدما استلم ابراهيما توريه الكرة داخل المنطقة وسدد من فوق الحارس نستيروف.
وتحسن مستوى بونيودكور في الشوط الثاني، خاصة وأن الفريق استفاد من طرد توريه ليشن عدد من الهجمات على مرمى أصحاب الأرض.
وقلص الفريق الأوزبكي الفارق إثر تمريرة فيكتور كاربينكو العرضية التي ارتقى لها دجورجيفيتش وحولها رأسية في المرمى (56).
ووسط محاولات بونيودكور انطلق ميلوراد جانيوس في هجمة مرتدة ولكنه تعرض للمسك من قبل دجورجيفيتش ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها هادي عقيلي بنجاح محرزاً الهدف الثالث لسيباهان (68).
وكان سيباهان تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات وبفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال السعودي، مقابل 7 نقاط للغرافة القطري ونقطة واحدة للجزيرة الإماراتي.
وفي المقابل حصل بونيودكور على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ست مباريات أيضاً وبفارق نقطتين خلف الاتحاد السعودي، مقابل 6 نقاط للوحدة الإماراتي و5 لبيروزي الإيراني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس