عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2011 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يتأهل الى ربع النهائي دوري ابطال آسيا

حسم نادي الاتحاد القمة السعودية وحصل على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على الهلال 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل البرتغالي نونو أسيس (15 و60) والجزائري عبد المالك زياية (17) أهداف الاتحاد في حين أحرز عبد العزيز الدوسري (83) هدف الهلال الوحيد.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وبدأ الاتحاد المباراة بقوة وسنحت أولى الفرص للفريق في الدقيقة الثانية عبر ضربة حرة مباشرة سددها صالح الصقري لكنها مرت فوق العارضة.
وتواصلت محاولات الاتحاد خاصة عبر انطلاقات البرتغالي نونو أسيس والجزائري عبد المالك زياية ولكن دون تهديد حقيقي لمرمى الهلال، ليهدأ إيقاع المباراة بعض الشيء.
وأثمرت أفضلية الاتحاد عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعدما انطلق زياية في الجهة اليسرى ومرر إلى محمد نور الذي ضرب دفاع الهلال ومرر إلى نونو أسيس في مواجهة المرمى ليسدد دون مضايقة في شباك الحارس حسن العتيبي.
ولم تمر سوى دقيقتين حتى أضاف الاتحاد الهدف الثاني عن طريق زياية هذه المرة الذي ارتقى لتمريرة أسيس العرضية وحولها رأسية بعيداً عن متناول العتيبي.
وحاول الهلال بعد ذلك العودة للمباراة وتركزت محاولات الفريق على التمريرات العرضية خاصة عبر السويدي كريستيان فيلهلمسون وأحمد الفريدي، ولكن دفاع الاتحاد نجح في التعامل مع هذه المحاولات.
وهدأ إيقاع اللعب بشكل كبير مع محاولة الهلال الهجوم من أجل تعديل النتيجة في حين ركز الاتحاد على امتصاص هذه الهجمات والانطلاق في هجمات مرتدة سريعة.
وتواصل الحال في الشوط الثاني عبر محاولات الهلال المستمرة وهجمات الاتحاد المرتدة الخطرة، والتي أثمرت عن تسجيل الهدف الثالث عبر نونو أسيس الذي استلم تمريرة محمد نور المتقنة ولعبها ساقطة من فوق الحارس العتيبي (60).
وكانت أبرز محاولات الهلال عبر ضربة حرة مباشرة خارج المنطقة نفذها الروماني ميريل رادوي لتمر قريبة فوق العارضة (79).
ثم سنحت فرصة ثانية للهلال عبر تسديدة البديل نواف العابد التي مرت من الحارس مبروك زايد ولكنها ارتدت من القائم الأيمن (82).
وأثمرت محاولات الهلال عن تسجيل هدف الفريق الوحيد بالدقيقة 83 عن طريق البديل عبد العزيز الدوسري الذي استلم الكرة خارج المنطقة ولعبها ساقطة لم ينجح الحارس المتقدم مبروك زايد في التصدي لها.
وكان الاتحاد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات مقابل 9 نقاط لبونيودكور الأوزبكي و6 للوحدة الإماراتي و5 لبيروزي الإيراني.
وفي المقابل حل الهلال في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من ست مباريات أيضاً وبفارق المواجهات المباشرة خلال سيباهان الإيراني، مقابل 7 نقاط للغرافة القطري ونقطة واحدة للجزيرة الإماراتي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس