عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2011 - 11:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يستغني عن ماريان وكوناني

نادي الاتحاد يخفض رواتب لاعبيه ويستغني عن الصربي ماريان والسنغالي كوناني

قررت إدارة نادي الاتحاد لكرة القدم تخفيض رواتب اللاعبين والاستغناء عن المحترفين الصربي ماريان والسنغالي ماريو كوناني وضم خمس لاعبين جدد للفريق.



وجاء قرار إدارة النادي تخفيض رواتب اللاعبين إلى النصف للتخفيف من أعباء النادي المالية المتراكمة وبسبب انعدام موارده ومداخله نتيجة لتوقف النشاط الرياضي.

واستغنى النادي الحلبي عن خدمات اللاعبين المحترفين الصربي ماريان والسنغالي ماريو كوناني لنفس السبب.


ورغم ذلك واصل فريق الاتحاد تدريباته اليومية بإشراف مدربه الوطني عبد اللطيف مقرش، وقرر ضم خمس لاعبين جدد للفريق رغم توقف الدوري وتأجيله إلى ما بعد مباراة منتخبنا الوطني أمام طاجكستان.


وانضم إلى صفوف الفريق خمسة لاعبين جدد من فريق الشباب وهم:عمار شعبان-خالد قصاب-ربحي ناصيف-عبد الهادي كنعان، وهداف الفريق حسام العمر.


واعتبر عبد اللطيف مقرش أن أندية الكرامة والجيش والاتحاد من أكثر الأندية التي تضررت جراء توقف الدوري وأضاف"كانت الفرصة متاحة لنا للتعويض، لكن خروجنا من البطولة الآسيوية مبكراً خاصة وأن الفريق بجاهزية تامة ومؤهل للمنافسة على اللقب إلا أن تأجيل الدوري للمرة الثالثة تسبب في هبوط المستوى الفني والبدني".


وأكد المقرش أنه سيواصل التحضيرات ليكون الفريق جاهزاً فور استئناف مباريات دوري المحترفين.


وتنازل الاتحاد عن لقبه بطلا لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بعد خسارته 2-3 أمام مضيفه القادسية في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.


وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لشورتان و8 للاتحاد ونقطة واحدة للصقر، ليتأهل القادسية وشورتان إلى الدور الثاني.


يذكر ان الاتحاد يحتل المركز الرابع بترتيب دوري المحترفين برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوحدة المتصدر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس