عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2011 - 10:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدات يفوز على شورتان كأس الاتحاد الاسيوي





تأهل نادي الوحدات الأردني إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على ضيفه شورتان الأوزبكي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن منافسات الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل رأفت علي (12) والفلسطيني عبداللطيف البهداري (86) هدفي الوحدات، في حين أحرز تيمور سلطانوف (22) هدف شورتان.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وضغط الوحدات منذ البداية من خلال الاعتماد على انطلاقات ثنائي الهجوم محمود شلباية وعامر أبو حويطي ومن خلفهما صانع الألعاب رأفت علي.
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة عن طريق رأفت علي الذي استلم تمريرة شلباية في مواجهة المرمى ليسدد دون تردد في شباك الحارس ميخائيل الافيدزي.
وحاول الفريق الأوزبكي الانطلاق في الهجوم نحو مرمى محمود قنديل حارس الوحدات، ولكن الدفاع الأردني نجح في التعامل مع هذه المحاولات بجدية.
ولكن شورتان أدرك التعادل في الدقيقة 22 عن طريق تيمور سلطانوف عبر ضربة حرة مباشرة ذهبت قوية في الجهة اليمنى لمرمى الوحدات.
ثم فرض الوحدات سيطرته على الكرة وشن عدد من الهجمات على مرمى شورتان، ولكن محاولات الفريق افتقدت للتمريرة الأخيرة باتجاه المهاجمين.
وفي المقابل اعتمد شورتان على الهجمات المرتدة السريعة باتجاه ايلنور خازيغالييف الذي أقلق دفاع الوحدات في أكثر من مناسبة.
وسنحت فرصة خطرة لأصحاب الأرض بعدما أرسل رأفت علي تمريرة عرضية أبعدها الحارس الافيدزري ثم حاول أسامة أبو طعيمة متابعتها ولكن الحارس الأوزبكي سيطر عليها من جديد (38).
وكاد شورتان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 42 بعدما مرر سلطانوف تمريرة إلى خازيغالييف داخل المنطقة ولكن الدفاع الأردني تدخل في اللحظة الأخيرة ليبعد الخطر.
ثم سدد سلطانوف كرة قوية من خارج المنطقة تألق الحارس قنديل في إبعادها إلى ركلة ركنية (45).
وفي الشوط الثاني عاد الوحدات ليضغط من جديد على مرمى شورتان، وجاءت أولى الفرص الخطرة في الدقيقة 52 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها رأفت علي وتألق الحارس الافيدزي في التصدي لها.
ثم حصل الوحدات على ركلة ركنية ارتقى لها محمد جمال ولعبها رأسية مرت خطرة فوق العارضة.
وضاعت على أبو حويطي فرصة لا تعوض بعدما استلم تمريرة رأفت علي واقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها الحارس الأوزبكي وذهبت بجوار القائم إلى ركلة ركنية (66).
وركز الوحدات على التمريرات الطويلة التي كانت بدون فائدة، خاصة مع اعتماد الضيوف على نصب مصيدة التسلل.
وحصل الوحدات على ركلة ركنية ارتقى لها المدافع عبداللطيف البهداري ولعبها رأسية مرت فوق العارضة (81).
وقام دراغان تالاجيتش مدرب الوحدات بإشراك المهاجم أحمد كشكش مكان المدافع محمد الدميري ليلعب بثلاثة مهاجمين من أجل محاولة حسم النتيجة.
وأثمر ضغط الوحدات عن تسجيل هدف الفوز إثر الضربة الحرة المباشرة التي نفذها رأفت علي وانقض عليها عبد اللطيف البهداري وحولها بتسديدة على الطاير لتعانق الشباك (86).
وكان الوحدات تصدر ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للكويت الكويتي و5 للطلبة العراقي و3 للسويق العماني.
وفي المقابل حصل شورتان على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من ست مباريات أيضاً، وبفارق 5 نقاط خلف القادسية الكويتي، مقابل 8 نقاط للاتحاد السوري ونقطة واحدة للصقر اليمني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس