عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2011 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيؤول يفوز على كاشيما دوري ابطال آسيا





تأهل سيؤول الكوري الجنوبي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه كاشيما انتليرز الياباني 3-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة سيؤول ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل بانغ سونغ-هوان (38) وديان داميانوفيتش (55) وكو ميونغ-جين (90+2) أهداف الفوز لصالح نادي سيؤول.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وضغط سيؤول منذ بداية المباراة وسنحت له العديد من الفرص كان أبرزها انطلاقة داميانوفيتش داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة تصدى لها الحارس هيتوشي سوغاهاتا (28).
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 38 إثر انطلاقة داميانوفيتش بالكرة قبل أن يمرر إلى بانغ سونغ-هوان ليسدد في الزاوية البعيدة للمرمى.
وتواصلت أفضلية الفريق الكوري في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، قبل أن يتحسن أداء كاشيما مع انطلاق الشوط الثاني من خلال محاولة الضغط على المرمى من أجل تعديل النتيجة.
واعتمد سيؤول على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن تسجيل الهدف الثاني عقب انطلاق الأوزبكي سيرفر دجيباروف وحيداً في الجهة اليسرى قبل أن يمرر إلى داميانوفيتش ليضع الكرة دون مضايقة في المرمى (55).
وواصل كاشيما الضغط على مرمى أصحاب الأرض دون تشكيل خطورة حقيقة على المرمى، قبل أن يأتي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عقب هجمة مرتدة وصلت إلى كو ميونغ-جين المنفرد في وسط الملعب ليتجاوز الحارس سوغاهاتا ويسدد دون مضايقة في المرمى.
وكان سيؤول تصدر ترتيب المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لناغويا غرامبوس الياباني و7 للعين الإماراتي و5 لهانغزهو غرينتاون الصيني.
وفي المقابل حصل كاشيما على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة من ست مباريات أيضاً وبفارق الأهداف خلف سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي، مقابل 5 نقاط لسيدني الأسترالي ونقطتين لشنغهاي شينهوا الصيني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس