عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2011 - 11:15 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

سيؤول وكاشيما: تصريحات المدربين

فيما يلي تصريحات مدربي سيؤول الكوري الجنوبي وكاشيما انتليرز الياباني بعد المباراة التي انتهت بفوز سيؤول 3-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة سيؤول ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل بانغ سونغ-هوان (38) وديان داميانوفيتش (55) وكو ميونغ-جين (90+2) أهداف الفوز لصالح نادي سيؤول.
- تشوي كوانغ-سوو مدرب سيؤول الكوري الجنوبي:
"لعبنا بطريقة جماعية الليلة، حيث خضنا المباراة بعقل واحد.. شعرت خلال التدريبات أن اللاعبين مستعدين للتضحية بأنفسهم من أجل الفريق، وأصبحت واثقاً من تحقيق الفوز".

"كانت خطتنا أن نهاجم عبر الأطراف.. كو ميونغ-جين وسيرفر دجيباروف أظهرا قدرتهما على تبادل المركز وصنع الفرص من أجل الفريق، وكان من الصعب على الفريق المقابل التعامل معهما".
"استعدينا جيداً لهذه المباراة، وكنا نعرف أن كاشيما يلعب بطريقة جيدة اللعب في العمق، وبالتالي حاولنا إيقاف صانع ألعابهم ميتسو اوغاساوارا".
"لا يوجد فريق محدد نود مقابلته في الدور ربع النهائي، حيث أننا لو نجحنا في تقديم ذات الروح القتالية كما فعلنا اليوم فسيكون من الصعب على أي فريق أن يتغلب علينا".
- اوزوالدو اوليفيرا مدرب كاشيما انتليرز الياباني:
"كان سيؤول رائعاً الليلة.. لم تسر خطتنا كما نريد، حيث أتيحت لنا بعض الفرص ولكننا لم نستفد منها".

"هنالك العديد من الفرق الممتازة في دوري أبطال آسيا، وساهمت كذلك العوامل الأخرى بعد الزلزال في اليابان بالتأثير على مسيرة الفريق وجعلت الأمور صعبة بالنسبة لنا".
"الفريق الذي يحقق الفوز على كاشيما في هذه البطولة ينجح غالباً في بلوغ الدور قبل النهائي.. خسرنا الليلة ولكننا لا نشعر بالخجل، وسنواصل المحاولة كي نصبح فريقاً أفضل".

رد مع اقتباس