عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2011 - 11:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سوون يفوز ع ناغويا دوري ابطال آسيا






نجح سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي في التأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة سوون ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم سوون في الشوط الأول بهدف يوم كي-هون في الدقيقة 23 قبل أن يضيف لي سانغ-هو الهدف الثاني (57).
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وجاءت أولى الفرص في المباراة لصالح ناغويا عبر تسديدة بعيدة المدى عن طريق دانيلسون ولكن الحارس جونغ سونغ-ريونغ نجح في التصدي لها (2)، ثم سدد ناوشي ناكامورا كرة من حافة المنطقة لكنها مرت فوق العارضة (10).
وبعد ذلك بدأ سوون باستعادة زمام المبادرة وسنحت له العديد من الفرص قبل أن يقتنص هدف التقدم بعدما أرسل لي يونغ-راي تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها يوم كي-هون وحولها رأسية في المرمى (23).
وضغط ناغويا بعد هذا الهدف من أجل تعديل النتيجة ولكن الدفاع الكوري ومن خلفه الحارس جونغ نجحوا في التصدي لجميع هذه المحاولات.
وواصل الفريق الياباني محاولاته الهجومية في بداية الشوط الثاني، ولكن سوون نجح في إضافة الهدف الثاني إثر خطأ دفاع ناغويا في إبعاد الكرة لتصل إلى لي سانغ-هو المنفرد ليسدد دون تردد في المرمى (57).
واكتفى سوون بعد هذا الهدف في الإغلاق الدفاعي المحكم والانطلاق في هجمات مرتدة شكلت خطورة كبيرة في أكثر من مناسبة.
وكان سوون تصدر ترتيب المجموعة الثامنة في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات وبفارق الأهداف أمام كاشيما انتليرز الياباني، مقابل 5 نقاط لسيدني الأسترالي ونقطتين لشنغهاي شينهوا الصيني.
وفي المقابل حصل ناغويا على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات أيضاً وبفارق نقطة واحدة خلف سيؤول الكوري الجنوبي، مقابل 7 نقاط للعين الإماراتي و5 لهانغزهو غرينتاون الصيني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس