عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2011 - 11:33 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سوون وناغويا: تصريحات المدربين

فيما يلي تصريحات مدربي سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي وناغويا غرامبوس الياباني بعد المباراة التي انتهت بفوز سوون 2-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة سوون ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم سوون في الشوط الأول بهدف يوم كي-هون في الدقيقة 23 قبل أن يضيف لي سانغ-هو الهدف الثاني (57).
- يون سونغ-هيو مدرب سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي:
"في الدوري الكوري الجنوبي هناك العديد من الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية وكنا نعاني من أجل التسجيل في بعض الأحيان".
"ناغويا فريق يلعب بطريقة هجومية وبالتالي أتيحت لنا الفرصة من أجل صنع عدد من الفرص الخطرة.. في آسيا تحاول الفرق أن تلعب بطريقة تتميز بالاندفاع وهذا يعني أن فرص التسجيل تكون أكبر".
"لعبنا بصورة جيدة اليوم، حيث كنا نعرف أن ارتكاب الأخطاء في المباراة يعني عدم تأهلنا للدور المقبل، ولهذا حافظ اللاعبون على مستوى التركيز والروح القتالية".
"نعرف أن الفرق اليابانية تحب اللعب في منطقة الوسط وعلى الأطراف، وبالتالي ركزنا على إيقاف خطورة ناغويا في الجناحين.. حافظنا على المهمة المطلوبة واستفدنا من الفرص التي أتيحت لنا".
- دراغان ستويكوفيتش مدرب ناغويا غرامبوس الياباني:
"في البداية أريد تهنئة فريق سوون.. حاولنا ما بوسعنا ولكننا لم ننجح في تحقيق ما نريد، حيث كان سوون أكثر دقة في مواجهة المرمى، وكان هذا الفارق بين الفريقين".
"كانت الأمور صعبة بالنسبة لنا نتيجة عدد المباريات الكبير في الفترة الأخيرة، حيث أنه في كل مرة نخوض خلالها مباراة يغيب عن الفريق أحد اللاعبين نتيجة الإصابة كما حصل اليوم مع دانيلسون الذي أصيب".
"عاد جوش كينيدي إلى الفريق بعد غياب لفترة طويلة نتيجة الإصابة، ولكنه لم يكن اليوم في أفضل حالاته، كما أثر علينا خروج دانيلسون بسبب الإصابة، وفي ذات الوقت فإن سوون لعب بصورة جيدة خلال المباراة وحصل على النتيجة التي كان يتطلع إليها".

رد مع اقتباس