عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2011 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
زوباهان يكتسح النصر دوري ابطال آسيا








ودع نادي النصر السعودي المنافسة عقب خسارته أمام مضيفه زوباهان الإيراني وصيف حامل اللقب 1-4 يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل محمد غازي (3) وايغور كاسترو (5 و65) وشاهين خيري (75) أهداف زوباهان، في حين أحرز الكويتي بدر المطوع (68) هدف النصر الوحيد.
وأكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض حسين عبد الغني للطرد في الدقيقة الأخيرة.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وبدأ أصحاب المباراة بقوة حيث ضغطوا على مرمى النصر منذ البداية ونجحوا في افتتاح التسجيل بالدقيقة الثالثة عن طريق محمد غازي الذي استلم الكرة داخل المنطقة ومر بين أكثر من مدافع قبل أن يسدد على يسار الحارس عبدالله العنزي.
وبعد دقيقتين ضاعف زوباهان النتيجة عن طريق البرازيلي ايغور كاسترو الذي ارتقى لركلة ركنية نفذها محمد رضا خلعتبري على القائم البعيد لتصل إلى كاسترو بعيداً عن رقابة الدفاع ليضعها رأسية سهلة في المرمى.
وتواصلت محاولات أصحاب الأرض حيث استلم محمد غازي الكرة داخل المنطقة واستدار قبل أن يسدد محاولة خطرة تألق الحارس العنزي في التصدي لها وإبعادها إلى ركلة ركنية.
ورد النصر بهجمة مرتدة خطرة وصلت على إثرها الكرة إلى سعود حمود المنفرد ولكن الدفاع تدخل ليمنعه من التسديد فمرر إلى الكويتي بدر المطوع الذي سدد بجوار القائم (10).
وعاد سعود حمود لينطلق في هجمة سريعة من جديد ولكنه تأخر في التسديد ليضيق الدفاع عليه فاصطدمت تسديدته بأحد مدافعي زوباهان وخرجت إلى ركلة ركنية (15).
وأهدر كاسترو فرصة تسجيل الهدف الثالث لزوباهان بعدما وصلته الكرة من تمريرة طويلة في مواجهة المرمى ولكنه سدد بجوار القائم (31)، ثم سدد محمد غازي كرة مباغتة تصدى لها الحارس العنزي.
وفي الجهة المقابلة سنحت فرصة خطرة للنصر عبر ضربة حرة مباشرة في الجهة اليمنى لم ينجح الحارس شهاب غوردان في إبعادها بصورة جيدة لتصل للمطوع ولكن الأخير سدد فوق العارضة (43).
وتألق حارس النصر في التصدي لتسديدة رجب زاده بعيدة المدى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم عاد وأبعد الكرة من أمام كاسترو المنفرد.
ومع بداية الشوط الثاني حاول نادي النصر الانطلاق أكثر نحو الهجوم وجاءت أولى الفرص الخطرة في الدقيقة 50 عندما استلم بدر المطوع الكرة في مواجهة المرمى ولكن الحارس غوردان أبعدها إلى ركلة ركنية.
وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب، حيث كان زوباهان يتعامل بمبدأ السلامة مع محاولات النصر ثم الانطلاق في هجمات مرتدة.
ووصلت الكرة إلى البديل عبد الرحمن القحطاني في وضع مناسب للتسديد داخل المنطقة ولكن محاولته مرت بجوار القائم (63).
ورد زوباهان بتسجيل الهدف الثالث بعدما وصلت الكرة إلى كاسترو داخل المنطقة ليسدد بعيداً عن متناول الحارس العنزي (65).
وقلص النصر الفارق في الدقيقة 68 بعدما وصلت تمريرة طويلة إلى بدر المطوع في مواجهة المرمى ليتخلص من الحارس شهاب غوردان ويضع الكرة في الشباك.
وحسم زوباهان النتيجة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق شاهين خيري الذي سدد كرة صاروخية من خارج المنطقة لم ينجح الحارس السعودي في التصدي لها.
وهدأ إيقاع اللعب بعد ذلك حيث استسلم النصر للنتيجة ولم يبد أي محاولة للتسجيل أو تقليص الفارق.
وكان زوباهان تصدر ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للشباب السعودي و6 للإمارات الإماراتي و4 للريان القطري.
وفي المقابل حصل النصر على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من ست مباريات أيضاً وبفارق نقطتين خلف السد القطري، حيث تقدم بفارق الأهداف أمام الاستقلال الإيراني، مقابل 5 نقاط لباختاكور الأوزبكي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس