عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2011 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق أهلي حلب
 
عاشق أهلي حلب
أهلاوي مميز

عاشق أهلي حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13889
تاريخ التسجيل : Jan 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : عاشق أهلي حلب is on a distinguished road
أخبار عن الاعبين السوريين المحترفين في الخارج

بناءا على الدعوة الموجهة من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم عبر لجنة المحترفين أكد المهاجم جورج مراد حضوره الى دمشق يوم الجمعة المقبل للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني في معسكره الأول بقيادة المدرب نزار محروس.
وفيما يخص التحاق الشقيقين أحمد وأنس الشربيني الذين أكد والدهما السيد جمل الشربيني سابقا استعدادهما التام لتلبية دعوة المنتخب ، عاد الأخير للمماطلة حيث لم تلقى اتصالات لجنة المحترفين المتكررة أي رد من السيد جمال في تغير واضح لوقفه قبل أقل من أسبوع مما دفع الجهاز الفني لاستبعاد الأخوين من حسابات المنتخب بشكل نهائي.
وعلى صعيد آخر وجه اتحاد الكرة دعوات رسمية ل 7 لاعبين سوريين محترفين خارج سورية للالتحاق بمعسكر المنتخب الذي سيبدأ السبت القادم بطلب من المدير الفني للمنتخب السيد نزار محروس وذلك استعداد للتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم واللاعبون هم :
فراس الخطيب و جهاد الحسين (القادسية الكويتي ) – محمود آمنة (راه آهن الإيراني ) – وائل عيان (الفيصلي السعودي ) – عبد القادر دكة (شنغهاي الصيني ) – سنحاريب ملكي (بانثراكيكوس اليوناني ) – جورج مر اد (بورتيمونينسي البرتغالي ).
ويبقى التحاق سنحاريب رهن وضوح صورة مشاركة فريقه في البلي اوف المأهل الى دوري الدرجة الأولى وكذلك الدكة الذي سيلتحق في حال موافقة ناديه على ارساله لأكثر من أسبوع

رد مع اقتباس