عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2011 - 08:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المحترفان السوريان جورج مراد و جورج موسان ينضمان إلى معسكر المنتخب الوطني



وصل صباح اليوم إلى مطار دمشق الدولي اللاعبان السوريان جورج مراد و جورج موسان قادمان من مدينة ستوكهولم للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بكرة القدم للرجال الذي سيبدأ اليوم .
وكان في استقبال اللاعبين إداري المنتخب إبراهيم سلامة و عدد من أعضاء لجنة اللاعبين المغتربين السوريين .
و أكد اللاعبان فور وصولهما سعادتهما الكبيرة بالإلتحاق بالمنتخب السوري و أملهما بتحقيق نتائج متميزة مع المنتخب خلال تصفيات كاس العالم 2014.
و يلعب جورج مراد في خط هجوم فريق بورتيمونينسي البرتغالي ، و سبق له أن دافع عن ألوان فرق غوتيبيرغ السويدي و بريشيا الايطالي و فيلليم الهولندي و ترومسو النرويجي ، و هو من مواليد 1982.
أما جورج موسان ، فهو حارس مرمى فريق هاماربي السويدي الذي يلعب في الدرجة الثانية وسبق له اللعب لفريق كارلشتاد يونايتد السويدي ، و هو من مواليد 1989.

يذكر أن منتخبنا الوطني بكرة القدم سيبدأ اليوم السبت معسكراً تدريبياً مغلقاً في دمشق بإشراف المدير الفني الجديد لمنتخب سورية الكابتن نزار محروس وطاقمه الفني وسيقيم المنتخب هذا الأسبوع في فندق الفيحاء الرياضي ويُجري تدريباته على أرض ملعب الفيحاء الرئيس بدمشق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس