عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2011 - 06:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الكرامة "خارج الخدمة" فهل من تدخل مسؤول؟

علم موقع الكرة السورية بأن أمور لاعبي الفريق الأول في نادي الكرامة لا تزال "ضبابية" فيما يتعلق بالمستحقات المالية المتبقية خصوصاً مع انسحاب من كان يدعي "الدعم" (في كل الأحوال)، فلم يبق في الساحة إلا عدد من أعضاء الإدارة غير القادرين أصلاً على حل هذه الأزمة والمتواجدين فيها تحت تصنيف "الرياضيين"، وبذلك يتكرر المشهد في النادي للمرة الثانية خلال 3 أعوام وليثبت بأن وجود بعض الداعمين مرتبط بأشخاص وليس بالنادي ككيان ومؤسسة وهو ما يستدعي أخذ العبرة وعدم الوقوع في التجربة ذاتها مجدداً.
وكان رئيس النادي الغائب الحاضر قد صرف منذ أيام راتب شهر واحد للعاملين الإداريين (عن شهر آذار) ولم يشمل هذا القرار جميع العاملين كونهم "مصنفين" وبعضهم محسوب على شخصيات أخرى في النادي!
هذا ويستمر توقف تمارين الفريق بشكل كامل وسبق أن أشار موقع الكرة السورية إلى رغبة عدد من اللاعبين في تحرير عقودهم والانتقال إلى فرق خارجية وذلك ليس سراً، لكن المفارقة كانت بتأكيد أحد أعضاء الإدارة بأن ذلك "إشاعات" هدفها التشويش!
ومنا إلى المعنيين في فرع حمص للاتحاد الرياضي لوضع حد لهذه المهزلة الإدارية التي جعلت النادي أشبه بـ "وكالة من غير بواب" كما يقول المثل، فلا هناك من يحاسـِب ولا من يحاسَب ولا من يحزنون ؟؟؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس