عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2011 - 07:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إسعاد السوريين أمانة في أعناقكم

حث المدير الفني لمنتخب سورية الوطني بكرة القدم السيد نزار محروس لاعبي المنتخب على أن يكونوا أسرة واحدة وأن يضعوا نصب أعينهم هدفاً أساسياً وهو إسعاد الملايين من السوريين الذي يتشوقون لرؤية المنتخب في نهائيات كأس العالم.
وشرح المحروس للاعبين في الإجتماع الأول الذي جمعه والكادر الفني والإداري للمنتخب معهم مساء السبت في قاعة المؤتمرات باتحاد الكرة خطة التحضير ومراحل تنفيذها ومسؤوليات كل لاعب في الفترة المقبلة.
وركز المحروس في سياق كلامه على أمرين أساسيين : أولهما إداراك كل لاعب أن تمثيل المنتخب هو شرف كبير ومسؤولية تحتم عليه بذل جهوده لإثبات جدارته بهذا المكان والثاني أن انتقاء اللاعبين جاء على أسس عديدة أهمها المستوى الفني والجاهزية البدنية لمعظم اللاعبين المدعوين مع التأكيد أن لاعبين آخرين كانوا يستحقون التواجد في هذه الفترة ممن برزوا في منافسات الدوري ولكن ظروف توقفهم عن التدريب منذ أكثر من شهرين ونصف حال دون ذلك حيث الفترة المتبقية للمباراة الأولى ضمن تصفيات كأس العالم لاتكفي لإعادة تأهيلهم مع التأكيد أن باب المنتخب سيبقى مفتوحاً لأي وافد جديد يثبت جدارته بعد مباراتي طاجيكستان.
إسعاد السوريين أمانة في أعناقكم soccer-snt28-05-2011
وأشار المحروس أن على كل لاعب رسم استراتيجية للمرحلة الجديدة وهي أن يلعب لإسم البلد أولاً ولإسمه الشخصي ثانياً ملمحاً إلى أن الأخلاق تأتي عنده بالمرتبة الأولى وأنه لن يتساهل مع أي لاعب مسيء مهما بلغت نجوميته.
وحدد المحروس أسساً هامة للمرحلة القادمة أهمها التزام اللاعبين بالخطة الموضوعة من قبل الكادر الفني والابتعاد عن السهر والتدخين والاهتمام بالوزن وحسن التعامل مع الآخرين.
وعاهد المحروس اللاعبين أمام الله أن يتعامل معهم بميزان العدل وشدد على أن أهم أسباب النجاح أن يكون كل فرد في المنتخب (كادراً ولاعبين) صادقاً مع نفسه ومع الآخرين حتى يكتب الله التوفيق للمجموعة ككل.
هذا وسيبدأ منتخبنا مشوار استعداده اعتباراً من يوم الأحد وبواقع فترتين (صباحية ومسائية) وسيتم إجراء اختبارات بدنية لتحديد مستوى لياقة كل لاعب حسب النظام الفرنسي.
الجدير ذكره أن جميع اللاعبين المدعوين للمعسكر الأول التزموا بما فيهم المحترفين (جورج مراد وجورج موسان) باستثناء ستة محترفين لم تنته مواسمهم الكروية بعد وهم : فراس الخطيب وجهاد الحسين (الكويت) ،وائل عيان (السعودية)،عبد القادر دكة (الصين)،محمود آمنة (إيران) وسنحاريب ملكي (اليونان).

رد مع اقتباس