عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2011 - 10:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تربية حلب تستكمل التحضيرات للامتحانات العامة و 140 ألف طالب هذا العام

عقدت مديرية تربية حلب اجتماعاً لرؤساء المراكز الامتحانية لبحث التحضيرات النهائية قبل بدء امتحانات الشهادات العامة والمهنية بفروعها المختلفة وشهادة التعليم الأساسي .



وقال مدير تربية حلب نضال مريش إن "الاستعدادات النهائية قبل الامتحانات قد تمت بمايوفر أداء الامتحانات في جو مثالي لأبنائنا الطلاب ".
وأضاف مريش "تمت مناقشة جميع المعيقات مع رؤساء المراكز والمشرفين وسيتم تجاوزها في الأيام القليلة القادمة وسد أي نقص وتأمين كل المستلزمات والتأكد من جاهزية المراكز والقاعات بما فيها الاحتياطية ".
وأوضح مريش أن "الاجتماع ناقش تفاصيل العمل الامتحاني مع شرح وتوضيح كل الواجبات الملقاة على عاتق العناصر التربوية ".
بدوره, قال اللواء ياسر الشوفي قائد شرطة حلب إن "الإجراءات اللازمة لضمان أمن المراكز الامتحانية قد اتخذت بما يضمن سير الامتحانات بهدوء .
وتجاوز عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة بفروعها المختلفة هذا العام 140 ألف طالباً وطالبة يتوزعون على أكث رمن ألف مركز امتحاني في الريف والمدينة .
وبموجب تعميم لوزارة التربية يتوجب على رؤساء المراكز والقاعات شرح التعليمات على الطلاب في اليوم الأول قبل الامتحان وتعليق نسخ منها في مكان بارز مداخل المراكز.
يشار إلى أن الرئيس بشار الأسد أصدر مرسوماً يقضي بإجراء دورة امتحانية ثانية للشهادات الثانوية العامة والمهنية والشرعية لكل المواد مع حق الطالب باختيار نتيجة أي من الامتحانين .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس