عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2011 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صقر سوريا يخترق موقع العرعور ويترك له رسالة صوتية مطولة " الفتنة أشد من القتل


قبل الاختراق

بعد الاختراق


قام الهاكر السوري الشهير " صقر سوريا" باختراق موقع الشيخ عدنان العرعور وترك له رسالة مكتوبة، وصوتية مطولة، قال فيها ان الفتنة أشد من القتل".
وأرسل " صقر سوريا" رسالة إلى موقع عكس السير قال فيها انه قام باختراق موقع " شيخ الفتنة".
وقال في الرسالة التي تركها على الموقع : " الإسلام و المسلمين بريئين منك و من أشكالك ، لأن الإسلام دين سلام ومحبة و ليس دين تحريض على النظام فأشكالك يا شيخ أساءوا للإسلام و سمعة المسلمين ، أشكالك يا شيخ كرهوا غير المسلمين بالإسلام ..ألم تقرا هذه الاية الكريمة (( وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ ))".
وتابع " أنت و أمثالك يا شيخ حولتم يوم الجمعة (( عيد المسلمين )) من يوم عبادة و راحة للمسلمين الى يوم لترويع الآمنين و الى يوم خوف و قلق خصوصا لدى الأطفال و النساء"، وتساءل "هكذا علمك الإسلام يا شيخ ؟؟؟ ".
وأضاف " إن شاء الله سنموت جميعا ً و سنقف بين يدي الله عز وجل يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم والله سيأتي هذا اليوم و سنقف بين يدي قاضي القضاة نحن و أنت يومها سوف تقف و ستواجه 23 مليون سوري و سنحاسبك أمام رب العباد سنحاسبك على تحريض شبابنا ، سنحاسبك على دعواتك لتحويل يوم العبادة الى يوم تخريب و ترهيب للمسلمين سنحاسبك على هدر دماء شبابنا و هدر دماء شرفائنا وسوف يحاسبك على كل شاب غررَت َ به و سمع تحريضك و نزل للشارع وتحدى رجال الأمن و قــُتـل ولا مفر لك من ذلك اليوم و الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله".
وختم صقر سوريا رسالته الصوتية بملاحظة أكد فيها انه قادر على مسح جميع بيانات الموقع بضغطة زر، مشيراً إلى أنه لم ولن يفعل ذلك لأن غايته ليست التخريب وإنما رسالة للشيخ ان يتوقف عن الفتنة، وقال " لأننا مسلمين و نخاف الله ونخاف حسابه ، اكتفينا بتغيير الصفحة الرئيسية فقط لإيصال رسالتنا ".
و عدنان العرعور، من مواليد مدينة حماه، وأحد الكوادر التاريخية للجناح التكفيري في الحركة الإسلامية السورية ، وتنسب إليه المسؤولية المباشرة أو غير المباشرة عن العديد من الجرائم التي ارتكبت خلال الثمانينيات بحق عدد من الكوادر العلمية والعسكرية في سوريا بسبب خلفيتهم الدينية، وعن العديد من السيارات المفخخة في الشوارع السورية.
كما انه تلميذ نجيب لعبد العزيز بن باز، المفتي السعودي السابق، و قائد حملة التكفير المذهبي التي أطلقتها السعودية ضد حزب الله ( لمجرد أنه شيعي)، ولدعم " قوات درع الجزيرة في سحق الروافض الشيعة في البحرين"، كما قال يوم دخول الحرس الملكي السعودي إلى البحرين .
ويعرف عن العرعور علاقته القوية بمدير المخابرات السعودية الأمير مقرن بن عبد العزيز و الأمير بندر بن سلطان، مدلل أمريكا، وصديق مقرب من الموساد الاسرائيلي. واشتهر بكرهه وتكفيره للآخر، وعمل على مدار سنوات على الدعوة التحريضية ضد الشيعة، و تكفيرهم.
واتهمته صحيفة " الوطن " السورية بأنه يقف وراء التحركات المسلحة التي تشهدها سوريا خلال هذه الفترة، والتي اعترفت وكالة الأنباء الأمريكية ( أسوشيتد برس ) بها .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس