عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2011 - 11:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد الحسن:لا أفكر بمغادرة فريق الاتحاد إلا في حال احترافي خارجياً




وصف اللاعب محمد الحسن تجربته مع الكرة الاتحادية بالناجحة والمفيدة وبأنها محطة مؤثرة وهامة في مسيرته الكروية حققت له في وقت قصير المكانة والشهرة.
وذكر الحسن لمندوب سانا الرياضي.. أنه حريص على بقائه مع فريق الاتحاد ولا يفكر بمغادرته إلا في حال سنحت له فرصة للاحتراف خارجيا مضيفاً أن فريقه مر مؤخراً بظروف صعبة أثرت على نتائجه وأدت إلى خروجه مبكراً من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويرى الحسن أن إدارة النادي لاتتحمل أي مسؤولية تجاه اخفاق الفريق في البطولة الآسيوية وان هذا الاخفاق سببه عدم تحضير الفريق بالشكل الكافي واقتصار التحضيرات على التمارين اليومية دون خوض مباراة استعدادية وهذا غير كاف لدخول المنافسات ومواجهة فرق محضرة بشكل جيد وتطمح للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.
وعن رأيه بفك الارتباط مع المدرب البوسني إليسا بيش أشار الحسن الى أن هذا القرار كان ضرورياً حيث كان لابد من إحداث تغيير حقيقي في الفريق وإعادة ترتيب أوراقه والمطلوب الآن إجراءات إضافية لضمان إعادة الاستقرار والتوازن للفريق مستقبلاً.
وختم الحسن حديثه بالقول ما زلت في بداية الطريق وأتمنى أن أواصل مشواري مع الكرة الاتحادية وأحقق معها المزيد من الألقاب في البطولات القادمة.
يشار إلى أن اللاعب محمد الحسن لمع نجمه مبكرا مع ناديه الحرية وتسابقت الأندية إلى ضمه ونجح الاتحاد بالتعاقد معه وتثبيت اسمه على كشوفه وأحرز مع الاتحاد لقب كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس