عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2011 - 01:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حملة هدم 30 مخالفة معظمها على أراض للدولة في حلب

حملة هدم 30 مخالفة معظمها على أراض للدولة في حلب




شهدت مدينة حلب يوم الأحد حملة جديدة استهدفت مخالفات البناء في مناطق الأنصاري وحلب الجديدة وخان العسل ومنيان، حيث بلغ عدد المخالفات التي تمت إزالتها حوالي 30.


وأوضح رئيس لجنة الهدم المركزي في محافظة حلب محمد العلي بأن "الحملة جاءت بالتنسيق بين كل من لجنة الهدم ومديرية خدمات حلب الجديدة وخدمات الأنصاري، تطبيقاً لأحكام المرسوم 59، والحد من مخالفات البناء في المدينة".
وحسب العلي فقد "تم إزالة 5 طوابق متفرقة شيدت بشكل مخالف فوق سطوح بنايات في منطقة الأنصاري، مما قد يشكل تهديداً على سلامة هذه الأبنية والقاطنين فيها".
وتعتبر الأنصاري من مناطق السكن غير المنظم، وتنتشر فيها مخالفات البناء، التي شهدت انتشاراً كبيراً في الفترة الأخيرة.
وفي حلب الجديدة، وحسب معطيات مديرية خدماتها فقد "تم إزالة 17 مخالفة بناء، تنوعت ما بين غرف وأسيجة وتعديات على أملاك الدولة، في حلب الجديدة ومنيان، إضافة إلى 8 غرف متناثرة في خان العسل، ضمن تقطيعات أقيمت على أملاك الدولة تتراوح مساحتها ما بين 200-500 م2".
وروى مصدر في مديرية خدمات السريان لسيريانيوز فضل عدم الكشف عن اسمه عن "تعرض رئيس شعبة المراقبة في المديرية للتهديد بالقتل من خلال الاتصال المباشر، لقيامه بإزالة هذه المخالفات".
وبين المصدر بأن "المديرية قامت بتوثيق أكثر من 120 مخالفة بناء، في الشهر الماضي فقط، بالصور والتقارير، معظمها على أراض أملاك الدولة، كما تم تحرير 33 ضبط مخالفة بناء وفق أحكام المرسوم 59".
وكانت قد سبقت هذه الحملة، الأسبوع الماضي، حملة أخرى استهدفت هدم أكثر من 300 مخالفة قائمة على أراض معدة لبناء السكن الشبابي والادخار في منطقة الليرمون بحلب.



سركيس قصارجيان
حملة هدم 30 مخالفة معظمها على أراض للدولة في حلب

حملة هدم 30 مخالفة معظمها على أراض للدولة في حلب
حملة هدم 30 مخالفة معظمها على أراض للدولة في حلب

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس