عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2011 - 03:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرعة الأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي

قرعة الأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي





أقيم يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وأوقعت القرعة فريق الوحدات الأردني في مواجهة دهوك العراقي، في حين يلعب أربيل العراقي مع بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي والكويت الكويتي مع موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي.
وتجمع المباراة الرابعة في الدور ربع النهائي بين ناساف الأوزبكي وتشونبوري التايلاندي.
وفي قبل النهائي يلتقي الفائز من ناساف وتشونبوري مع الفائز من الوحدات ودهوك، ويلعب الفائز من بيرسيبورا وأربيل مع الفائز من الكويت وموانغ ثونغ.
وتقام المباراة النهائية على أرض المتأهل للنهائي من بين أندية الوحدات ودهوك وناساف وتشونبوري.
وجرى تنظيم القرعة بنظام مفتوح، باستثناء قاعدة تجنيب الفرق من ذات الدولة خوض مواجهات مباشرة في الدور ربع النهائي في حالة وجود فريقين من ذات الدولة، وهو ما انطبق على أندية العراق وتايلاند.
ويقام الدور ربع النهائي يومي 13 سبتمبر/أيلول (الذهاب) و27 سبتمبر (الإياب)، وقبل النهائي 4 أكتوبر/تشرين الأول (الذهاب) و18 أكتوبر (الإياب) على أن تجري المباراة النهائية يوم 29 أكتوبر.
وقد تأهل إلى ربع النهائي في البطولة: دهوك وأربيل (العراق)، تشونبوري وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند)، الوحدات (الأردن)، الكويت (الكويت)، ناساف (أوزبكستان) وبيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا).
وكان نادي الاتحاد السوري توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عقب فوزه على القادسية الكويتي بفارق ركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت.
وخرج نادي الاتحاد حامل اللقب من الدور الأول هذا العام بحلوله في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية خلف القادسية الكويتي وشورتان الأوزبكي.
وسيطرت الأندية العربية على لقب البطولة منذ انطلاقها عام 2004 حيث توج الجيش السوري باللقب عام 2004 ثم الفيصلي الأردني عامي 2005 و2006 وشباب الأردن الأردني (2007) والمحرق البحريني (2008) والكويت الكويتي (2009) والاتحاد السوري (2010).
القرعة
- الدور ربع النهائي:
ربع النهائي (1): بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي – أربيل العراقي
ربع النهائي (2): تشونبوري التايلاندي – ناساف الأوزبكي
ربع النهائي (3): الكويت الكويتي – موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي
ربع النهائي (4): الوحدات الأردني – دهوك العراقي

- الدور قبل النهائي:
قبل النهائي (1): الفائز من ربع النهائي (2) – الفائز من ربع النهائي (4)
قبل النهائي (2): الفائز من ربع النهائي (1) – الفائز من ربع النهائي (3)

- المباراة النهائية:
الفائز من قبل النهائي (1) – الفائز مع قبل النهائي (2)

ويشار إلى أن مباراة الذهاب تقام على أرض الفريق الوارد أولاً، في حين أن المباراة النهائية تقام على أرض الفائز من مباراة الدور قبل النهائي (1).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس