عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2011 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القرعة تضع الاتحاد في مواجهة سيؤول دوري ابطال آسيا





أوقعت قرعة الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2011 فريق الاتحاد السعودي في مواجهة سيؤول الكوري الجنوبي.
جاء ذلك في حفل سحب قرعة الأدوار النهائية الذي أقيم يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وكان نادي الاتحاد توج بلقب البطولة مرتين من قبل عامي 2004 و2005 كما بلغ المباراة النهائية عام 2009.
كما أوقعت القرعة نادي السد القطري في مقابلة سيباهان الإيراني، في حين يلعب زوباهان الإيراني وصيف حامل اللقب مع سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي، وسيريزو أوساكا الياباني مع تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي أيضاً.
وفي قبل النهائي يلتقي الفائز من الاتحاد وسيؤول مع الفائز من سيريزو وتشونبوك، ويلعب الفائز من السد وسيباهان مع الفائز من سوون وزوباهان.
وتقام المباراة النهائية على أرض المتأهل للنهائي من بين أندية الاتحاد وسيؤول وسيريزو وتشونبوك.
وجرى تنظيم القرعة بنظام مفتوح، باستثناء قاعدة تجنيب الفرق من ذات الدولة خوض مواجهات مباشرة في الدور ربع النهائي في حالة وجود فريقين من ذات الدولة، وهو ما انطبق على أندية إيران ولم ينطبق على أندية كوريا الجنوبية التي تأهل منها ثلاثة.
ويشهد الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا مشاركة أندية: سيباهان وزوباهان (إيران)، سيريزو أوساكا (اليابان)، سيؤول وتشونبوك هيونداي موتورز وسوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية)، السد (قطر) والاتحاد (السعودية).
ويقام ذهاب الدور ربع النهائي يوم 14 سبتمبر/أيلول على أن يجري الإياب يوم 27 من ذات الشهر، ويقام ذهاب قبل النهائي يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول الإياب يوم 26 من ذات الشهر.
وكان سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي توج بلقب البطولة العام الماضي عقب فوزه على زوباهان الإيراني 2-1 في المباراة النهائية.
ولم يشارك سيونغنام في البطولة هذا العام بعدما أخفق في الحصول على أحد المراكز المؤهلة للبطولة القارية في الدوري والكأس المحليين، في حين تأهل زوباهان الوصيف للدور ربع النهائي هذا العام.
وكان العين الإماراتي توج بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث عام 2003 في حين حصل الاتحاد السعودي على اللقب عامي 2004 و2005 وتشونبوك هيونداي موتورز (2006) وأوراوا ريد دايموندز الياباني (2007) وغامبا أوساكا الياباني (2008) وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (2009) وسيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي (2010).
القرعة
- الدور ربع النهائي:
ربع النهائي (1): سيريزو أوساكا الياباني – تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي
ربع النهائي (2): الاتحاد السعودي – سيؤول الكوري الجنوبي
ربع النهائي (3): سيباهان الإيراني – السد القطري
ربع النهائي (4): سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي – زوباهان الإيراني

- الدور قبل النهائي:
قبل النهائي (1): الفائز من ربع النهائي (4) – الفائز من ربع النهائي (3)
قبل النهائي (2): الفائز من ربع النهائي (2) – الفائز من ربع النهائي (1)

- المباراة النهائية:
الفائز من قبل النهائي (2) – الفائز من قبل النهائي (1)

ويشار إلى أن مباراة الذهاب تقام على أرض الفريق الوارد أولاً، في حين أن المباراة النهائية تقام على أرض الفائز من مباراة الدور قبل النهائي (2).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس