عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2011 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تحديد تسعيرة مناسبة للنقل الداخلي

تحديد تسعيرة مناسبة للنقل الداخلي في سوريا






شدد الدكتور فيصل عباس وزير النقل حرص الوزارة على تحديد السعر المناسب والأقل لتذاكر الركوب، و تتناسب مع الخدمات التي تقدمها للمواطن بناء على المسافات.
وأشار الى أن الوزارة بصدد إعادة هيكلة الكثير من المديريات والمؤسسات التابعة للوزارة ومعالجة شتى أشكال الفساد والشكاوى التي ترد للوزارة والتي تعبر عن عدم رضا المواطنين عن خدمات المؤسسات والمديريات.
ولفت الوزير خلال اجتماعه في محافظة حلب مع مديري المديريات والمؤسسات التابعة للوزارة بحلب أمس إلى وجود إشكاليات في مديريات حلب تتلخص بإدارة خدمات تعهيد خطوط النقل الداخلي الخاص والقضاء على الفساد وضعف الأتمتة وبطء إنجاز معاملات المواطنين في مديرية النقل وكثرة الملاحظات وفساد اللجان الفاحصة في دائرة تعليم قيادة المركبات، وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل حالياً في كل مجالات النقل من حيث تحسين البنى التحتية بهدف تقديم ما لديها من خدمات تسهم في خلق الأمن والأمان والراحة للمواطن. ‏
وأكد الوزير أن إدعاءات بعض المستثمرين عن الخسائر غير صحيحة داعياً إلى إعادة النظر بمرفق النقل الداخلي من خلال تغيير أسس التسعير دون الإضرار بالمستثمرين، وخلال اجتماعه في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية بين أن المطلوب من المؤسسة الارتقاء بخدماتها وزيادة سرعات القطارات وتنفيذ المشروعات المحلية ذات العلاقة بدول الجوار. ‏
بدوره شدد المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب على أهمية تشكيل إدارة موحدة لشركات النقل الداخلي الخاصة والمساهمة في تنظيم عملها وصولاً لتحقيق الجودة في تقديم الخدمات للمواطنين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس