عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2011 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق أهلي حلب
 
عاشق أهلي حلب
أهلاوي مميز

عاشق أهلي حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13889
تاريخ التسجيل : Jan 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : عاشق أهلي حلب is on a distinguished road
أخبار منتخب الرجال


جورج مراد يقود منتخبنا الأول للفوز على نظيره الشاب في ختام المعسكر الثاني


تغلب منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال على منتخبنا الشاب بهدفين لهدف بعد مباراة متوسطة المستوى الفني أثر الجو الحار نسبياً على مردود اللاعبين فيها.

وكالمباراة السابقة لعب الفريقان ثلاثة أشواط مدة كل منها 35 دقيقة وأظهر شبان سورية حماسة عالية ، و أنهى الشوطين الأول و الثاني متقدماً بهدف حميد ميدو.

و قدم منتخب الرجال أداء متواضعاً في الشوطين الأول والثاني و تألفت تشكيلة المنتخب من : مصعب بلحوس (خالد حاج عثمان) ، علي دياب ،فراس اسماعيل ،نديم صباغ ،بلال عبد الدايم ، محمود آمنة ،عبد الرزاق الحسين ، نهاد الحاج مصطفى ، رجا رافع ، سامر عوض (برهان صهيوني) ، قصي حبيب (أركان مبيض).

و في الحصة الثالثة استمر المدير الفني لمنتخب الرجال نزار محروس بنهج اللعب نفسه معتمداً على خطة 4-3-3 بتشكيلة مغايرة كلياً باستثناء الحارس خالد حاج عثمان و تألفت التشكيلة من : محمد اسطنبلي ،مجد حمصي،منهل كوسا ، صلاح شحرور في الخط الخلفي ، حمزة أيتوني،طه دياب وحمدي المصري في الوسط وكل من ماهر السيد ،جورج مراد ،مهند ابراهيم.

وتمكن الرجال من تعديل الكفة عبر رأسية منهل كوسا قبل أن يتمكن جورج مراد من تسجيل هدف الفوز.

و عبر مدرب المنتخب عن رضاه بعد المباراة و أشاد بتطور مستوى منتخب الشباب لكنه لم يخف قلقه من عدم تأمين مباريات استعدادية خارجية مع منتخبات قوية باستثناء مباراة مع منتخب العراق يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري في مدينة أربيل العراقية.

و منح اللاعبون إجازة حتى ظهر يوم السبت حيث يبدأ المعسكر الثالث الذي يتخلله لقاء ودي مع فريق الجيش في الثامنة من مساء يوم الإثنين على أرض ملعب تشرين بدمشق.

رد مع اقتباس