عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2011 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق أهلي حلب
 
عاشق أهلي حلب
أهلاوي مميز

عاشق أهلي حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13889
تاريخ التسجيل : Jan 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : عاشق أهلي حلب is on a distinguished road
هل سيصبح الزينو أهلاوي

أنهى المهاجم السوري محمد زينو مشواره الاحترافي الخارجي مع نادي النصر الكويتي بشكل نهائي، كاشفاً أن تفكيره انحصر في اللعب محلياً دون الالتفات إلى أي عروض خارجية جديدة.


وقال الزينو في تصريح صحفي إن "تجربتي الاحتراف الخارجي مع النصر الكويتي زادت من خبرتي في الملاعب"، مشيراً إلى أنه "لن يعيد تلك التجربة لأن الاستقرار بين أهله وناسه أفضل لتقديم خبرته لأندية الوطن".


وأوضح محمد زينو أن "اهتمامي منصب الآن على الانضمام لنادي الاتحاد، لقد وضعت نفسي تحت تصرف الإدارة دون أية شروط مادية"، وحول عدم توقيعه للاتحاد قبل احترافه الأخير قال زينو "لا أريد العودة الى الماضي لكن وبكل صدق في تلك الفترة لم يعرض علي أحد اللعب مع الاتحاد".


وكان زينو البالغ من العمر 27 عاماً انضم إلى النصر أواخر شهر كانون الثاني الماضي قادما من نادي الكرامة مقابل 150 ألف دولار أمريكي، وذلك على خلفية الأداء الجيد للاعب مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم أسيا 2011.


وقام الزينو مطلع الموسم الماضي بتجربة احترافية في نادي آرا راهن الإيراني ولكنه لم يبق معه طويلاً بسبب عدم تكيفه مع الأجواء هناك لينتقل بعد ذلك إلى نادي العربي الكويتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وينضم إلى الكرامة مطلع الموسم الحالي.


يذكر أن زينو انتقل إلى صفوف المجد قادماً من نادي الجيش في تموز 2007 وأحرز مع المجد المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين، كما أحرز لاعب شرطة حلب والشرطة المركزي سابقاً، بطولة كأس الإتحاد الآسيوي مع الجيش عام 2004 على حساب مواطنه فريق الوحدة.


منقول من سيريا نيوز

رد مع اقتباس