عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-06-2011 - 10:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يبدأ معسكره الثالث والحسين جديده والخطيب على الطريق

التحق لاعبنا الدولي جهاد الحسين المحترف في القادسية الكويتي اليوم السبت بتدريبات منتخبنا الوطني بكرة القدم الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 وذلك التزاماً بالمهلة التي ومنحه إياها المدير الفني للمنتخب نزار محروس في وقت سابق.

وفي ذات السياق وعد رئيس نادي أم صلال بمنح لاعبنا الدولي فراس الخطيب المحترف في صفوف النادي القطري الإذن للإلتحاق بتدريبات المنتخب وذلك يوم الإثنين القادم من خلال اتصال هاتفي مع رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية.

وكان منتخبنا الوطني قد بدأ اليوم السبت معسكره التدريبي المغلق الثالث في مدينة دمشق والذي استهله المحروس كالعادة ببعض التوجيهات لللاعبين حيث شكر لهم حالة الإنضباط والجدية العالية التي يبديها اللاعبون مؤكداً أن مرحلة التركيز على الأمور التكتيكية ستبدأ مع هذا المعسكر.

الجدير ذكره أن منتخبنا سيخوض لقاءً ودياً في الثامنة من مساء يوم الإثنين القادم أمام فريق الجيش (بطل الدوري) على أرض ملعب تشرين بدمشق.

وعلى صعيد المباريات الودية فقد تم تثبيت لقاء دولي ودي أمام منتخب عُمان في بيروت حيث سيعسكر الأشقاء في الثالث عشر من تموز القادم ومازالت المساعي قائمة لتأمين معسكر تدريب خارجي يتخلله ثلاثة لقاءات ودية أوائل الشهر القادم من المرجح أن يكون في تركيا أو مولدافيا.

منقول من موقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس