عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2011 - 06:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الشاب يعسكر في تركيا

غادرتنا صباح يوم الإثنين بعثة منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم إلى تركيا لإجراء معسكر خارجي استعداداً للاستحقاقات القادمة.
وكان منتخب الشباب قد أنهى معسكره المغلق بدمشق صباح يوم الخميس الفائت بلقاء ودي جمعه مع منتخب الرجال انتهى إلى فوز الرجال بهدفين مقابل هدف بعد عرض جيد من منتخب الشباب دلّ على حسن الإعداد ومدى التطور الذي طرأ على أداء اللاعبين خلال الفترة الوجيزة السابقة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد حاول خلال الأسبوع الفائت رفع الحمل التدريبي عبر حصتين تدريبيتين يومياً على ملاعب الفيحاء وتشرين بالإضافة لوجود حصتي سباحة في مسبح تشرين وقد شارك جميع اللاعبين بهذا الحصص التدريبية وأظهروا تحسناً واضحاً ظهر جلياً في اللقاء الودي مع المنتخب الأول، وسيعمل الجهاز الفني على متابعة العمل على الجانب البدني في المعسكر الخارجي المقرر في تركيا حسب ماذكره المدرب عبد الحفيظ عرب الذي أكد أن هناك عملاً كثيراً ينتظرنا في تركيا من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى لهم قبل البطولة العربية بالمغرب الشهر القادم.
وبنفس السياق سيخوض المنتخب خلال معسكره بتركيا 3 مباريات ودية وثبت اتحاد الكرة لقاءين وديين بعد عودة المنتخب من تركيا الأول مع شباب العراق بدمشق يوم 29 الشهر الحالي والثاني أمام السودان يوم 3 تموز القادم بدمشق أيضاً.
وكان رئيس الاتحاد السيد فاروق سرية قد زار معسكر المنتخب يوم الثلاثاء الفائت واطمأن على صحة اللاعبين وأكد لهم ثقة القيادة الرياضية بهم بتحقيق نتائج مشرفة لسورية.
هذا وتتألف البعثة المغادرة إلى تركيا من: جوزيف شهرستان (مديراً للمنتخب)، إياد عبد الكريم (إدارياً)، عبد الحفيظ عرب (مدرباً)، ماهر البحري وخضر محمد (مساعدين)، عماد غنيمة (مدرباً للحراس)، ماهر جمعة (معالجاً)، الزميل يونس المصري (منسقاً إعلاميا)، علي جعفو (مسؤول تجهيزات)، واللاعبين: عمر خربين، أحمد قدور، مؤيد خولي، مؤيد عجان، إبراهيم الحموي، عمر ميداني، حميد ميدو، حسين جويد، شاهر شاكر، حسام الدين عمر، فراس هنداوي، محمد أحمد، فراس ميشو، سامر سالم، مصطفى الشيخ يوسف، أحمد الشمالي، عبد الإله حفيان، إيهاب الحصني، أحمد عيون السود، عمرو جنيات، خالد مبيض، حارث نايف، هايل بدر، عبد اللطيف نعسان.



بقلم : يونس المصري - المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس