عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2011 - 09:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد الكرة يحدد الأربعاء المقبل موعداً لاجتماعه الحاسم لحل مشكلة دوري المحترفين

يجتمع اتحاد كرة القدم يوم الأربعاء القادم من أجل التباحث مع مندوبي الأندية حول إمكانية استمرارية الدوري الكروي من عدمه، على أن يرفع رئيس الاتحاد فاروق سرية النتائج بنهاية الاجتماع إلى القيادة الرياضية.



وسيصدر عن الاجتماع مذكرة عرض للمكتب التنفيذي يضعون فيها القيادة الرياضية بصورة الاجتماع مع رؤساء الأندية المحترفة بالإضافة إلى مقترح اتحاد الكرة حول دوري المحترفين في حال استمراره أو عدمه.

وكانت أندية دوري المحترفين أكدت في اجتماعها يوم الثلاثاء الماضي أنه في حال استكمال الدوري، يجب أن يلعب كل فريق على أرضه مع تقديم مساعدات مالية لا تقل عن أربعة ملايين ليرة سورية لكل نادٍ، أو إلغاءه يكون أفضل.


وناقش المجتمعون في الاجتماع من أندية الجيش، الشرطة، الوثبة، الوحدة، الجزيرة، تشرين والمجد فيما غابت بقية الأندية، موضوع استكمال الدوري والصعوبات التي تحول دون استكماله مع استمرار معاناة الأندية مالياً وازدحام روزنامة الاستعداد للمنتخبات الوطنية الأربعة.


وخلص الاجتماع على أن استكمال الدوري إن تحقق في الأول من شهر آب المقبل، يجب أن يكون بشكل عادل بحيث يلعب كل فريق على أرضه مع ضمان تقديم مساعدات لكل نادٍ لا تقل عن أربعة ملايين ليرة سورية لسد احتياجاتها.


وفي حال عدم تمكن القيادة الرياضة من تحقيق هذه الشروط، الأفضل رفع مقترح للقيادة الرياضية بإنهاء المسابقة هذا العام وإصدار القرارات المتعلقة بعقود اللاعبين وهوية الأندية التي ستمثل سورية خارجياً الموسم المقبل وكذلك حسم مسألة الهبوط.


وكان اتحاد الكرة اجتمع في مناسبتين سابقتين مع مندوبي فرق المحترفين ليخرج بقرار تأجيل دوري المحترفين حتى شهر تموز المقبل بعد انتهاء منتخبنا الكروي الأول من مباراتيه أمام طاجاكستان في تصفيات كأس العالم 2014.


يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس