عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2011 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بهدف الآمنة : منتخبنا يهزم فريق الجيش ودياً

بهدف الآمنة : منتخبنا يهزم فريق الجيش ودياً


حقق منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال فوزاً معنوياً على حساب فريق الجيش (بطل الدوري) بهدف وحيد حمل إمضاء المحترف السوري في راه آهن الإيراني (محمود آمنة) منتصف الشوط الثاني بعد تمريرة مميزة من المهاجم رجا رافع أسكنها عن يمين طه موسى حارس الجيش الذي وقف متفرجاً.
وبعيداً عن النتيجة فقد عوض رجال المنتخب أداءهم الباهت أمام منتخب الشباب فظهرت الحيوية والجاهزية البدنية (المقبولة) واضحة على أداء اللاعبين .
المدير الفني للمنتخب نزار محروس استمر باعتماد نهج (4-3-3) حيث بدأ المباراة بتشكيلة مؤلفة من كاوا حسو لحراسة المرمى وكل من :فراس اسماعيل ، محمد اسطنبلي ، بلال عبد الدايم ومنهل كوسا في الدفاع في حين تألف خط الوسط من عبد الرزاق الحسين ونهاد الحاج مصطفى ومحمود آمنة أما خط الهجوم فتألف من الثلاثي : ماهر السيد ورجا رافع ونديم صباغ.
بهدف الآمنة : منتخبنا يهزم فريق الجيش ودياً
في الشوط الثاني أجرى المحروس عدة تبديلات للوقوف على الجاهزية ومستوى معظم اللاعبين حيث أدخل مهند إبراهيم ،حمدي المصري،برهان صهيوني،سامر عوض،طه دياب وقصي حبيب عوضاً عن ماهر السيد ،منهل كوسا،بلال عبد الدايم،محمود آمنة،عبد الرزاق الحسين ورجا رافع.
وجاء اللقاء فرصة هامة للمحروس لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي بدأ التركيز عليها منذ المعسكر الثالث واستطاع منتخبنا أن يفرض سيطرته على معظم فترات اللقاء ولو استثمر اللاعبون فرصهم لخرجوا فائزاً بوفرٍ من الأهداف.
بالمقابل قدم الجيش نفسه بطريقة جيدة رغم النقص العددي في صفوفه نتيجة التزام ثمانية من لاعبيه بالمنتخبين الأول والأولمبي وجاء اللقاء فرصة لبعض الشبان المرفعين حديثاً للفريق الأول لإثبات جدارتهم قبل السفر إلى إربد للمشاركة في دورة ودية هناك.
لقطات:
- أقيم اللقاء في الثامنة مساءً على أرض ملعب تشرين بدمشق الذي ظهر بحلة بهية استدعت ثناء الجميع على جهود مدير المدينة شريف شحادة الذي يتابع بنفسه كل صغيرة وكبيرة.
بهدف الآمنة : منتخبنا يهزم فريق الجيش ودياً
- تابع اللقاء رئيس الإتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ونائبه ماهر خياطة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد الكرة السيد فاروق سرية واللواء عصام خيربك مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش وحشد لابأس به من الزملاء الإعلاميين.
- قاد اللقاء بنجاح كل من : جورج مسلم للساحة وياسر برادعي وماهر حاصباني للتماس.
- حضر اللقاء جمهور قليل لم يتجاوز الثلاثمائة متفرج صفقوا للاعبي المنتخب بحرارة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس