عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2011 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شباننا في تركيا : حماس وجدية ولقاءات نوعية

شباننا في تركيا : حماس وجدية ولقاءات نوعية



وصلت عصر يوم الإثنين بعثة منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم الى مدينة اسكندرون التركية بعد رحلة استمرت حوالي 10 ساعات براً ،وكان في استقبال البعثة عدد من الصحفيين الأتراك الذين احتفلوا بوصول المنتخب لمقر اقامته في فندق سيوس الواقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط .
وقد ضمت البعثة كلاً من جوزيف شهرستان مدير المنتخب وعبد الحفيظ عرب مدرباً و ماهر البحري وخضر المحمد مساعدين وعماد غنيمة مدرباً للحراس و إياد عبد الكريم ادارياً و يونس المصري منسقاً اعلامياً و ماهر جمعه معالجاً و علي جعمو مسؤول تجهيزات و اللاعبين عمر خربين ،مؤيد عجان ،عمر ميداني ،مؤيد خولي ،عماد جنيات ،عمرو جنيات ،أحمد عيون السود،عبد اللطيف نعسان ،محمد فارس هنداوي، ايهاب الحصني ،حسام الدين عمر ،حميد ميدو ،مصطفى الشيخ يوسف ،أحمد الشمالي عبد الاله حفيان ،حارث النايف ،سالم سامر ،شاهر شاكر، ابراهيم الحموي ،أحمد قدور ،فراس ميشو ،خالد مبيض، أحمد الأحمد وحسين جويد.
وقد خاض المنتخب أول تدريب له في الحديقة المجاورة للفندق وكان عبارة عن (حلحلة) من عناء السفر وظهر اللاعبون بكامل الجدية و الحماسة.
هذا و قد لاقى تواجد عضو لجنة العلاقات العامة باتحاد الكرة السيد عماد حسن صدىً طيباً لدى افراد البعثة حيث قام الحسن باعداد كافة الترتيبات بغرض نجاح المعسكر الذي سيتضمن عدداً من المباريات الهامة للفريق أمام فرق محترفة حسبما ذكر السيد عماد حسن حيث سيلعب المنتخب مع أندية اسكندرون درجة ثانية و نادي هاتاي درجة ثانية أيضاً و أخيراً مع نادي مرسين درجة ممتازة على أن تحدد مواعيد المباريات بالإتفاق مع الحهاز الفني للمنتخب .
وأشار الحسن لحسن استضافة الأتراك لمنتخبنا عبر تواجد العديد من الصحف و الفضائيات لتغطية وصول منتخبنا.
من جهته فقد عبر رئيس البعثة جوزيف شهرستان عن مدى امتنانه لهذا الاستقبال الطيب مؤكداً على أن هذا المعسكر هو فرصة لمنتخبنا ليصل لأعلى مستوى له قبل البطولة العربية القادمة بالمغرب مشيراً إلى دعم اتحاد الكرة لهذا المنتخب ليكون بسمة الكرة السورية.


بقلم : المنسق الاعلامي لمنتخب الشباب يونس المصري (تركيا – اسكندرون)
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس