عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2011 - 10:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نسور الأولمبي السوري بمواجهة تركمانستان في الزرقاء



يستهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء الأحد القادم مشواره في تصفيات القارة الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة (لندن 2012) بلقاء منتخب تركمانستان على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية ضمن الدور الثاني من التصفيات وقد استعد منتخبنا لهذه المواجهة بشكل جيد حيث خاض ثمان مباريات ودية وسيدخل منتخبنا المباراة تحت شعار الفوز ليقطع بطاقة التأهل للدور القادم من التصفيات (المجموعات)

مباراتان قويتان
لعب منتخبنا قبل وصوله للأردن مباراتين وديتين أمام إيران وأوزبكستان خسرهما بنفس النتيجة (1/2)استثمرهما مدرب المنتخب البرتغالي روي دي ألميدا والجهاز الفني لاختيار التشكيلة الأفضل لمباراة تركمانستان وقد كان أداء المنتخب يتحسن نسبياً والمشكلة الوحيدة كانت بأخطاء بعض اللاعبين الفردية وخصوصاً في خط الدفاع إضافة للإصابة اللعينة لمهاجم المنتخب عمر السوما الذي يعتبر قوة ضاربة في المقدمة ،حيث غاب عن مباراتي إيران وأوزبكستان ولكن نسبة مشاركته اليوم بالمباراة كبيرة جداً ومن المتوقع أن يبدأ أساسياً.

التشكيلة المتوقعة

ملامح التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها منتخبنا مباراة الذهاب بدأت تتضح بعد المباريات الودية وعلى ما يبدو أن محمود اليوسف سيحمي عرين مرمى المنتخب (بحراسة المرمى) فيما سيتألف خط الدفاع من أحمد الصالح وياسر شوشرة وياسر شاهين ومحمد زبيدة وسيتألف خط الوسط من زاهر ميداني وعبد القادر مجرمش ومحمود المواس ومحمد عفا الرفاعي بينما سيلعب في خط الهجوم عدي الجفال وعمر السوما.

جاهزية البدلاء

المميز بمنتخبنا الأولمبي امتلاكه مواهب كثيرة فاللاعبين الاحتياط لايقلون مهارة وجاهزية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة حيث لدى منتخبنا في مركز حراسة المرمى أحمد مدنية وابراهيم عالمة وكلاهما سبق لهما تمثيل المنتخب الوطني ويملك خبرة دولية جيدة وفي خط الدفاع فإن الدعاس ورسلان الكردي قادران على المشاركة بأي وقت كذلك الحال بالنسبة للباش بيوك وثائر كروما في خط الوسط ونصوح نكدلي ومارديك مارديكيان وواثل الرفاعي في خط الهجوم.

أجواء مثالية
منتخبنا وصل إلى العاصمة الأردنية عمان مساء الأربعاء الماضي وقد كان باستقباله مندوب الشركة السياحية التي تعاقد معها اتحاد كرة القدم(بذل عضو الاتحاد حمدي القادري جهوداً كبيرة في التعاقد معها من خلال زيارة سابقة) لترتيب كافة الحجوزات ومنذ وصول البعثة لعمان فإن أجواء الفريق مثالية حيث يقيم الفريق في فندق هوليدي ان وقد اجرى مدرب المنتخب يوم الخميس حصتين تدريبيتين الأولى كانت في مسبح الفندق والثانية بملعب المدينة الرياضية.

وفد رسمي

صباح السبت سيصل إلى عمان الاستاذ فاروق سرية رئيس اتحاد كرة القدم ووفد من أعضاء الاتحاد لحضور المباراة وسيترأس السرية شخصياً بعثة المنتخب إلى تركمانستان .

النقل التلفزيوني
تأكد نقل المباراة تلفزيونياً عبر القناة الأرضية في التلفزيون السوري وسنوافيكم بتفاصيل أوفى لاحقاً.

السابعة مساءً
موعد المباراة المنتظرة ستكون الساعة السابعة من مساء الأحد على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء التي تبعد حوالي 25 كلم عن العاصمة الأردنية عمان(شمال شرقي) وترتفع عن سطح البحر حوالي 619 م وقد تدرب منتخبنا مساء الجمعة والسبت على ملعب المباراة.

طاقم تحكيم قطري

سيقود المباراة طاقم تحكيم دولي قطري يتألف من عبد الله البلوشي (للساحة) وحسان السوادي ورامز رمزاني وخميس مري وسيراقب المباراة الأردني معتصم الخيطي(رئيس قسم الشؤون الدولية بالاتحاد الأردني) وتحكيمياً السعودي علي الطريفي.

الاجتماع الفني
السبت عند الساعة الواحدة ظهراً سيعقد في فندق إقامة الفريقين الاجتماع الفني الذي تثبت به التشكيلة للفريقين والألوان التي سيلعب بها كل فريق وسيسبق الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي للمباراة (الساعة الثانية عشر ظهراً ).

وصول مبكر
منتخب تركانستان وصل لعمان يوم (8) الحالي حيث أقام معسكراً تدريباً لعب خلاله مباراتين في الأردن خسر بالأولى أمام منتخب الأردن الأولمبي (2/3) وفاز بالثانية على نادي الجليل الأردني(3/1) وقد نجحت إدارة البعثة بالحصول على تسجيل للمباراة الأولى وقد شاهدها مدرب منتخبنا ودرس الفريق المنافس.

خروج المغلوب
مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية تقام بنظام خروج المغلوب بعد مواجهتين ذهاب وإياب، وتقام يومي (19 -23/2011) وستشهد باقي المواجهات (ال 11)تنافس متباين فستلتقي قطر مع الهند وتلعب العراق مع إيران والبحرين مع تايلاند وأستراليا مع اليمن واليابان مع الكويت وكوريا الشمالية مع الإمارات وكوريا الجنوبية مع الأردن وأوزبكستان مع هونج كونج والسعودية مع فيتنام والصين مع عمان ولبنان مع ماليزيا.



بقلم : أبي شقير - المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الأولمبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس