عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2011 - 09:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خبراء ولاعبو الكرة الاتحادية في مواجهة ساخنة مع العفش ..!!

حلب- بشار حاج علي
عجلة الكرة الاتحادية في فترة توقف النشاط الرسمي وبانتظار ما ستسفر عنه المخاضات المتعثرة بشأن استئناف الدوري، هذه العجلة تدور الآن بطريقة مختلفة وبحراك لانتوقع أن تغيب الحرارة عنه مع التئام شمل الأسرة الكروية الاتحادية مساء اليوم السبت لتبحث بأريحية في شؤون وشجون اللعبة بالنادي ككل وفريق الرجال على وجه الخصوص، حيث دعا مجلس الإدارة خبراء اللعبة من مدربين ولاعبين وإداريين سابقين ليدلوا بدلوهم ويفرغوا ما بجعبتهم في استعراض عام وشامل لمسيرة الكرة الاتحادية هذا الموسم وبالذات على خلفية خروج فريق النادي من الدور الأول بكأس الاتحاد الآسيوي وكون فريق الرجال يحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق الدوري إلى حين توقفه.
الندوة النوعية ستكون وفق محورين أساسيين: الأول نقد المرحلة السابقة وتحليلها بالحجة والبرهان والرقم.. والمحور الثاني تقديم المقترحات وتصويب الأخطاء من وجهة نظر المتحدثين، فإما الأخذ بتلك الملاحظات أو لا، فذلك شأن الإدارة، وقد يكون لها رؤية مختلفة عن الآخرين، ولكل منا رأيه وتقييمه الخاص ويرى من زاويته بما قد لا يراه الآخرون..
الندوة من حيث الأساس والشكل جميلة وإيجابية تدل بداية على حسن النوايا.. والأجمل أن تكتمل الصورة في المضمون، وذلك متوقف على مدى الاستجابة وتلبية الدعوة بغض النظر عن المواقف الخاصة أو ما أفرزته الانتخابات التي جاءت برئيس النادي وأعضاء إدارته سواء من المؤيدين أم من المعارضين، فذلك أمر آخر ينفصل تماماً عن مصلحة اللعبة، وحين كنا نطالب الإدارات السابقة المتعاقبة ألا تكتفي بمقولة إن أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع ويجب أن تتحرك فعلياً باتجاه خبراء النادي فلا تتنكر لوجودهم ولتاريخهم، فلأننا نؤمن أن التواصل والحوار وتبادل الآراء والأفكار يعكس حالة الانفتاح والوعي بحيث لاتكون الإدارة »أي إدارة« في وادٍ وبقية أعضاء النادي في وادٍ آخر.. ولدى متابعتنا لكثير من أسماء المدعوين للندوة النوعية، وقد طلب منا رئيس النادي تذكر كل من فات أو سقط اسمه سهواً دون قصد، فقد أثلج صدورنا هذا الأمر وجعلنا نتوسم خيراً باللقاء ونحن نتذكر الأيام الخوالي حين كان لاعبو النادي من طينة الكبار يدافعون عن اسم النادي دون مقابل تقريباً ويقدمون لجماهير الكرة السورية والنادي فنون اللعبة على حبتها، حيث كانت الهواية مع المتعة صفة ملازمة للكرة الاتحادية قبل أن ننحرف عفواً »قبل أن نحترف ونلعب من أجل المال فقط«..
وسقى الله أيام زمان.. أيام الذكي والراشد وعباسي وشيط ووتد وطراب والسيد وكاتبة وجقلان والبوشي والإزمرلي.. وهؤلاء النجوم غيض من فيض.
إن ما نتمناه على المؤتمرين أن يجعلوا من الحوار والتقييم الصادق عنواناً لهذا اللقاء الذي انتظرناه طويلاً بعيداً عن الجزئيات والتفاصيل الصغيرة التي قد تزيد الشرخ وتوسع الهوة فإن مجرد دعوة هؤلاء اللاعبين والمدربين يعتبر بادرة طيبة نتمنى تكرارها وسيكون لقاء اليوم مقياساً للقادمات أو أن تطوي الإدارة صفحة اللقاءات إذا خرجت عن مسارها الصحيح.

متابعات اتحادية

* يتواصل تدريب فريق الرجال بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع تحت إشراف مدرب حراس المرمى مصطفى جبقجي.
* لاتفكر إدارة الاتحاد بأي مدرب جديد وكل شيء متعلق بالموسم الحالي.
* الكابتن فاتح ذكي من شيوخ الكار وواحد من صناع بطولات نادي الاتحاد زار النادي وكان لقاؤه بالكابتن محمد عفش أكثر من ودي وتلقى الوعد بالدفع له عن مستحقاته السابقة.
* حاز السيد بكري سنو على كتاب رسمي من الإدارة موجه لفرع الاتحاد الرياضي يثبت فيه أنه كان مسؤولاً عن ضبط أبواب الملعب في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي وليس مسؤولاً عن طبع البطاقات.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس