عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2011 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يعاود تدريباته وجديده الزينو ومحمد علي

منتخبنا يعاود تدريباته وجديده الزينو ومحمد علي soccer-zino-ali18-06

يبدأ منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال اليوم السبت معسكره المغلق الرابع ضمن رحلة الإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل والتي يستهلها في الثالث والعشرين من شهر تموز القادم والثامن والعشرين منه بلقاء طاجيكستان ذهاباً وإياباً.

وألمح المدير الفني للمنتخب نزار محروس إلى أن هذا المعسكر سيستمر حتى موعد السفر إلى مدينة أربيل العراقية في السادس والعشرين من حزيران الحالي حيث سيلاقي منتخبنا ودياً منتخب العراق الشقيق في التاسع والعشرين منه.

وتستمر التدريبات اليومية للمنتخب بواقع فترتين (صباحية ) في الثامنة و(مسائية) عند الخامسة والنصف باستثناء يوم الإثنين حيث سيكون التدريب في الثامن مساءً.

وجديد اللاعبين انضمام المهاجم المحترف في النصر الكويتي محمد زينو ولاعب تشرين محمد علي للتدريبات للوقوف على مستوى جاهزية اللاعبين البدنية والفنية.

وحتى الآن لم يتم تثبيت مباريات ودية للمنتخب باستثناء لقاءي العراق في (29/6) وعٌمان في (12/7) فيما تُبذل جهود كبيرة لتأمين معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام مطلع تموز القادم يتخلله ثلاثة مباريات ودية وقد يكون في تركيا أو مولدافيا وهو ما سيُعرف خلال الأيام القليلة القادمة.

رد مع اقتباس