عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2011 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالكريم فتيان
 
عبدالكريم فتيان
أهلاوي جديد

عبدالكريم فتيان غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14143
تاريخ التسجيل : Jun 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5
قوة التقييم : عبدالكريم فتيان is on a distinguished road
ادارة نادي الاتحاد ... المحترمين .. لنهتم بالصغار حتى يصبحو رجالاً

ادارة نادي الاتحاد ... المحترمين .. لنهتم بالصغار حتى يصبحو رجالاً

ارجو الاهتمام بقواعد الالعاب الرياضية وخاصة كرة القدم وهذا يكون براينا الشخصي بتكليف ممن لديهم التأهيل العلمي للتعامل مع اللاعبيين الصغار وإعدادهم بشكل لائق وصحيح من النواحي النفسية والفنية ليكونو في المستقبل قادرين على تمثيل الأهـــــــــــلي الحبيب أو المنتخب الوطني .
- الاعداد في الصغر كالنقش على الصخر ولايستطيع فعل هذ ا سوى نحات ماهر .
- نعود الى مدرب القواعد الذي يتوجب عليه أن يعرف طرق التعامل مع هؤلاء اللاعبين صغار السن وعليه أيضا أن ينزل الى مستوى تفكيرهم ويعرف قدراتهم الذهنية ولكل واحد منهم , وعليه واجبات أخرى وكثيرة ومنها مراقبة حتى أحذيتهم وشكل الكرة ( تكورها الطبيعي ) ووزنها وتحديد زمن التدريب وكذلك زمن مدة اللعب بالكرة ومساحة الملعب وأن يكون لديه معرفة بالمبادئ الأولية للاسعافات لبعض الاصابات التي قد تحدث أثناء التدريب من جروح أو كدمات أو كسور وكيفية التعامل معها حتى وصول المختص .
- برأينا يساعد في نجاح المدرب في مهمته الادارة المحترفة وأنتم كــــــــــذلك .
- وأن تكون جماهير النادي مساعدة أيضا في النجاح وهي كذلك فعلاً وقولاً والذي يطمح اليه الجميع لتقدم نادينا الأهلي الحبيب .
- هذه مساهمتي , أملي أن يكون مدريبي القواعد في نادينا العاملين حالياً تتوفر فيهم أكثر بكثير من المهارات والامكانيات والقدرات التي ذكرت أولا .
- علينا جميعا أن نستمع لبعضنا وأن يتحمل المسؤول ويتوعب الآخر ولو كان مخطأ ويبين له اين الصح وأين الخطأ في الأخير نقول جميعاً كلنا نحب الأهلي العظيم .

رد مع اقتباس