عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2011 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية space star
 
space star
أهلاوي جديد

space star غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14150
تاريخ التسجيل : Jun 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7
قوة التقييم : space star is on a distinguished road
هل يتخلى الاتحاد عن ماضيه؟

هل يتخلى الاتحاد عن ماضيه؟

جدل في نادي الاتحاد حول التنازل عن "مقر الجميلية"

العفش يقول: الفرصة كبيرة وغنية ولا يمكن تفويتها



هل يتخلى الاتحاد عن ماضيه؟

يكتسب مقر وملعب نادي الاتحاد القديم الذي يتوسط حي الجميلية بحلب، أهمية خاصة لدى عشاق النادي الأهلي كما يحبون أن يسموه، فقد شهد هذا المقر ولادة أجيال من النجوم في ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد وغيرها من الألعاب، نذكر منهم (وائل عقاد- جمعة الراشد- عبد السلام سمان- إسماعيل اليوسفي- يحيى حجار) وأسماء كثيرة من جيل الأوائل الذين صنعوا التاريخ لهذه القلعة الرياضية.
ويتكون مقر النادي من ملعب اسفلتي مساحته (50 × 30) م2، إضافة إلى غرفتين وصالة صغيرة لممارسة العمل الإداري.
هذا النادي يعود اليوم إلى صدارة الاهتمام والنقاش حول مصيره، ففي حين يؤيد البعض فكرة عدم التفريط به على اعتبار أنه يختزن الذاكرة الاتحادية الجميلة، يرى كثيرون أن تسوية الأمر مع ورثة العقار سيحقق للنادي ريوع مالية خيالية قد تجعله أغنى الأندية السورية على الإطلاق.
وهنا يتخوف البعض الآخر من أن تهدر الأموال المتوقع أن يحصل عليها النادي كتعويض عن بدل الإيجار، في شراء اللاعبين والتعاقد مع مدربين أجانب والبزخ في قنوات غير رياضية. ولكن هذا التخوف بدده رئيس النادي محمد عفش الذي أكد أن الأموال التي سيجنيها النادي لقاء تنازله عن مقره القديم، سيتم إيداعها في حساب النادي المصرفي وسيتم تخصيصها لشراء أراض جديدة للنادي لإنشاء ملاعب خاصة وإقامة مشاريع إستثمارية تعود بالنفع على النادي مستقبلاً.
ويضيف عفش في حديثه لشبكة مدينتنا الإخبارية: "عقارب الساعة تدور بسرعة ويجب أن لا ندعها تسبقنا وأعتقد أنه أمامنا فرصة كبيرة وغنية لا يمكن تفويتها لأنها ستشكل محطة مفصلية في مسيرة النادي و ستسهم في تغيير ملامحه نحو الأفضل".
وختم بالقول: "عرض المالك مغرٍ جداً وهو موضع نقاش في مجلس الإدارة، ولن نتسرع في اتخاذ أي قرار ما لم يحقق الفائدة المأمولة".
يذكر أن هذا الملف نوقش قبل نحو خمس سنوات ولم ينل الموافقة وقتها من قبل مجلس الإدارة التي كان يرأسها المحامي المرحوم إسماعيل اليوسفي.

شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس