عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2011 - 05:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قيل بأنه قتل على يد " الشبيحة " داخل غرفته في المدينة الجامعية في حلب والطبيب الشرعي

قيل بأنه قتل على يد " الشبيحة " داخل غرفته في المدينة الجامعية في حلب والطبيب الشرعي ينفي .. وعكس السير ينشر تفاصيل الحادثة



قيل بأنه قتل على يد " الشبيحة " داخل غرفته في المدينة الجامعية في حلب والطبيب الشرعي


عثرت الجهات المختصة في محافظة ادلب يوم الاثنين على جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره في " بهو " بناء قيد الانشاء في ادلب.
وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير إنه " عثر على جثة الشاب "زاهر المحيميد الخليل"21 سنة ، من قرية الصحن التابعة لمنطقة جسر الشغور ، ملقية على الأرض في " بهو " بناء قيد الانشاء ، في حي الجامعة بمدينة ادلب ".
وتشير التفاصيل الأولية إلى أن الشاب سقط من احدى طوابق بناء قيد الانشاء ، حيث تم فتح تحقيق بالحادثة لتبيان أسباب الحادثة مع وجود شبهة جنائية ، والتحقيقات في الحادثة مازالت مستمرة .
واللافت في الحادثة أن نشطاء على الفيس بوك بدؤوا بالمتاجرة بدم الشاب زاهر واتهموا بما أسمتهم " الشبيحة "بقتله ، اثناء وجوده في غرفته داخل المدينة الجامعية بحلب ، بحسب قولهم.
و قالت احدى الصفحات بأن " الشاب زاهر قتل بالرصاص ، اثناء اقتحام " الشبيحة " غرفته في المدينة الجامعية بحلب ، علماً أن زاهر هو طالب في كلية الآداب بإدلب ، ويقطن مع زملائه في منزل اجار في ادلب ، وعثر على جثته على بعد 100 متر من المنزل الذي يقطن فيه ، ولم يذهب إلى حلب في الفترة الأخيرة .
و أضافت بأن " زاهر قتل مع ستة شبان في المدينة الجامعية بحلب ، مشيرين بأن " الشبيحة " قاموا برميهم من الطابق الثالث ، ولفتوا أيضا إلى أن إدارة السكن الجامعي بحلب اتصلت بأهالي الشبان وأخبرتهم بأن أبنائهم انتحروا برمي أنفسهم من الطابق الثالث " .
و تابعت الصفحة في الرواية التي قالت بأنها نقلاً عن أحد المقربين من الشاب زاهر المتواجد في مخيم اللاجئين في تركيا " بأن الأمن هو من قام بتسليم جثامين الشبان ومن بينهم المتوفى زاهر ، وأشرفت على دفنهم ومنعت الأهالي من فتح " التوابيت " لوداع أبنائهم .
وبدوره أكد الدكتور فاروق اسليم عميد كلية الآداب الثانية لـ عكس السير بأن " الشاب زاهر المحيميد هو طالب أدب انكليزي سنة ثانية في كلية الآداب الثانية في ادلب .
وقال اسليم " اجتمعت في اليوم التالي للحادثة مع أصدقاء المرحوم زاهر ، وسمعت منهم عن تفاصيل الحادثة بالكامل ، وأكدوا بأن وفاة زميلهم لأسباب اجتماعية "بحتة " ، لا علاقة لها بما ذكر ، وأنهم يساعدون الجهات المعنية بتقديم كل المعلومات التي يعرفونها لخدمة التحقيقات ".

وبحسب تقرير الطبابة الشرعية أكد أخصائي الطب الشرعي الطبيب زاهر حجو لـ عكس السير بأن الشاب زاهر توفي نتيجة تهتك في أحشاء الصدر ، بالإضافة إلى كسر في فقرات رقبية و ظهرية " .

و قال حجو " تبين عند الكشف على جثة الشاب بأن لديه جروح قاطعة على كف احدى يديه ، وكدمة رضية على مؤخرة الرأس و جرح قاطع على فروة الرأس ناتج عن الضرب بأداة حادة".
وأشار حجو بأن " كمية الدماء الموجودة في المكان الذي عثر فيه على جثة الشاب ، لا تدل على انه قتل في نفس المكان ".
ونفى حجو لعكس السير ما أشيع على أن الشاب قتل برصاص ، مؤكداً بأن سبب الوفاة هو تهتك أحشاء الصدر وكسور في فقرات الرقبة والظهر .
يذكر ان التحقيقات مازالت جارية حتى لحظة نشر الخبر، وسيعمل عكس السير على نشر النتائج فور ورودها .


قيل بأنه قتل على يد " الشبيحة " داخل غرفته في المدينة الجامعية في حلب والطبيب الشرعي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس