عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2011 - 10:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نجم نادي الكرامة السوري محمد حيان الحموي ينضم الى صفوف نادي شباب الأردن

أكد رئيس نادي شباب الأردن لكرة القدم سليم خير، أن مهاجم نادي الكرامة السوري محمد حيان الحموي سيخضع لفحوصات طبية، للاحتراف في صفوف الفريق في حال اجتازها بنجاح.



ودخل نادي شباب الأردن على خط الأندية الساعية للتعاقد مع مهاجم الكرامة محمد الحموي للانضمام إلى صفوفه بعدما كان مواطنه الوحدات أبدى نيته بضم اللاعب.

وأكد وكيل أعمال اللاعب في وقت سابق، وجود مفاوضات رسمية بين شباب الأردن والحموي، موضحا أن الخلاف على الأمور المالية هو السبب الذي يؤخر المفاوضات.


وساهم الحموي في تحقيق الكرامة لبطولة الدوري لأعوام متتالية كما كانت مساهمة الحموي ملفتة في دوري أبطال آسيا رفقة الكرامة بعد ان استطاع تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة.


وأشار رئيس نادي شباب الأردن لوسائل الإعلام المحلية إلى أن النادي توصل إلى اتفاق مع الحموي للاحتراف في صفوف الفريق في انتظار نتائج الاختبارات الطبية، ومن ثم توقيع العقد رسميا في حال نجح بالاختبارات.


وعين النادي الأردني المدرب السوري عماد دحبور مديرا فنياً لقيادة الفريق في الموسم المقبل دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد.


وكان شباب الأردن خاض مفاوضات سابقة مع المدير الفني السوري نزار محروس لكن الأخير اعتذر لارتباطه مع منتخب بلاده، لكن إدارة نادي شباب الأردن ومن باب الثقة الكبيرة التي يحظى بها محروس لديها طالبته بترشيح مدرب يتولى مهمة الإشراف على فريق كرة القدم فما كان من محروس إلا أن رشح المدرب دحبور لتولي المهمة باعتباره يتمتع بسيرة تدريبية طيبة.


يذكر أن الدحبور يحمل عددا من الشهادات التدريبية المحليّة والآسيوية أهمها شهادة c.b. التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تؤهل من يحضرها لتدريب ناد ٍمحترف كما خضع لدورة تضامن أولمبية بإشراف الاتحاد الآسيوي وهي تؤهل من يحضرها لقيادة منتخب أولمبي، كذلك حضر دورة تدريبية متقدمة في مصر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس