عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2011 - 10:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد الحسن مرتاح في الاتحاد ومحبط لعدم دعوته للمنتخب

محمد الحسن مرتاح في الاتحاد ومحبط لعدم دعوته للمنتخب


برع في المستطيل الأخضر وشد الأنظار إليه في المدرجات، تألق في رحلته الاحترافية الأولى مع نادي الاتحاد، صاحب انسيابية وجمالية في الميدان تجعل منه جناحاً خطيراً يصعب إيقافه، موقع الكرة السورية التقى في تمرين نادي الاتحاد النجم محمد الحسن فكان هذا الحوار..
عن بدايته تحدث محمد عن اللعب بالفئات العمرية لنادي الحرية ثم ثلاثة مواسم بفئة الرجال أولها بدوري المحترفين واثنين بدوري الدرجة الثانية، حتى انتقل العام الماضي لنادي الاتحاد بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.
وتذكر محمد بفخر مشاركته الأولى الناجحة مع الاتحاد بكأس الإتحاد الأسيوي والتي انتهت بحصول فريقه على البطولة بعد فوزه على فريق القادسية الكويتي والتي سبقتها مباراة العمر بالنسبة له أمام فريق موانغ ثونغ يونايتد بحلب وكان الإتحاد يحتاج للفوز بهدفين حتى يتمكن من الانتقال إلى المباراة النهائية وقد فاز الاتحاد بتلك النتيجة وسجل هدفي المباراة.

وعن أسباب خروج فريقه مبكراً هذا الموسم من نفس المسابقة قال الحسن: "لاشك أن رحيل المدرب القدير الروماني تيتا له أثر بعد أن قضى مع الفريق ثلاثة مواسم إضافة إلى رحيل عدد من نجوم الفريق وسوء الطالع والتحكيم الذي ظلمنا في كثير من الحالات وعدم انسجام فكر المدرب البوسني مع الفريق".
وعن مستقبله الكروي قال: "أخذت قراراً بأني لن لأعب محلياً إلا للاتحاد رغم محبتي لنادي الجيش الذي اعتبره مثل فريق الاتحاد متكاملاً وهما أفضل من يلعب الكرة في سوريا، وأحلم خارجياً باللعب لنادي الاتحاد السعودي فأنا معجب بهذا النادي ونجمه الكبير محمد نور".
وعن وضعه الحالي قال: "رغم توقف الدوري والتزام أغلب لاعبي فريقنا الأول مع المنتخب الوطني نحن ملتزمون بالتدريب وبمعدل ثلاثة مرات أسبوعياً للمحافظة على الجاهزية البدنية والفنية بقيادة المدرب مصطفى جبقجي والإداري سعد سعد مع ضم بعض اللاعبين من فئة الشباب".
وحول عدم استدعائه لصفوف المنتخب الوطني قال: "لا أعرف ماذا حدث معي ففي البداية وجهت لي دعوة إلى صفوف المنتخب من المدرب الفرنسي كلود لوروا وقد بذلت كل جهدي أثناء التمارين وكنت في منتهى الانضباط وشعرت أنها فرصتي ويجب أن أثبت للجميع أحقية حجز مقعد لي، والمنتخب هو حلم وشرف لكل لاعب سوري، ومع رحيل المدرب الفرنسي وتسلم المدرب الوطني نزار محروس الذي أكن له كل الاحترام لم توجه لي الدعوة مجدداً وهذا ما تركني بحيرة وحزن عن سبب عدم دعوتي، وأتمنى الخير والتوفيق للمنتخب وأحترم خيارات المدرب".
وختم محمد حديثه بالشكر لموقع الكرة السورية ولإدارة وجمهور نادي الاتحاد الذي حضنه ودعمه وشجعه ورفع من مستواه والذي يتمنى أن يحصد البطولات والألقاب في المستقبل".



بقلم : زهير نعمة - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس