عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2011 - 09:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يصل أربيل ويبدأ تدريباته لملاقاة العراق



أربيل - م.محمد نديم الجابي


وصلت بغثة منتخبنا الوطني بكرة القدم إلى مدينة أربيل العراقية مساء الأحد لملاقاة منتخب العراق ودياً في السابعة من مساء يوم الأربعاء على أرض استاد نادي أربيل.
وكان في استقبال البعثة في مطار أربيل الدولي السيد عبد الخالق مسعود نائب رئيس الإتحاد العراقي بكرة القدم وعدد من موظفي الإتحاد وحشد من الإعلاميين.
وفور وصولها توجهت البعثة إلى مقر إقامتها في فندق (أربيل بيست إن) الذي يقع في قلب المدينة الصغيرة وعلى بُعد عشرين دقيقة عن ملعب المباراة (بالحافلة).
رئيس البعثة السيد عبد القادر كردغلي عبر للسيد مسعود عن شكره وتقديره للحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها وأكد على عمق ومتانة العلاقات الرياضية التي تربط بين سورية وشقيقتها العراق.
وأجرى منتخبنا صباح الإثنين أول تمرين له في أربيل على أرض ملعب كلية التربية الرياضية في أربيل بإشراف المدير الفني نزار محروس .
هذا وقد تألفت البعثة من : السيد عبد القادر كردغلي (رئيساً للبعثة ومديراً للمنتخب)،السيد إبراهيم سلامة (إدارياً عاماً) ،السيد نزار محروس (مديراً فنياً)،السيد عبد اللطيف مقرش (مدرباً وطنياً)، السيد محمد فواز مندو (مدرباً وطنياً)، السيد ماهر بيرقدار (مدرباً لحراس مرمى)، السيد محمد نديم الجابي (مسؤولاً إعلامياً) ،السيد عبد الرحمن نور الدين (معالجاً فيزيائياً)،السيد أحمد أياس (مدرباً للياقة)،السيدين إحسان الإبراهيم ورائد الخطيب (مسؤولي تجهيزات)و(25) لاعباً هم : جورج مراد – رجا رافع – ماهر السيد – مهند إبراهيم – جهاد الحسين – محمود الأمنة – عبد الرزاق الحسين – فراس إسماعيل – طه دياب – نهاد حاج مصطفى – سامر عوض – حمدي المصري – بلال عبد الدايم – برهان صهيوني – علي دياب – عمر حميدي – محمد إسطنبلي – محمد زينو – حمزة الإيتوني – مجد حمصي – نديم الصباغ – صلاح شحرور – كاوا حسو – مصعب بلحوس – خالد الحجي عثمان .
فلاشات:
- فوجئت البعثة بالجو الحار جداً في أربيل حيث تصل الحرارة نهاراً إلى أكثر من أربعين درجة مئوية وتنخفض ليلاً إلى حدود الخمسة والثلاثين .
- فور وصولها الفندق اجتمع رئيس البعثة ومدير المنتخب السيد عبد القادر كردغلي باللاعبين وحثهم على أن يكونوا نموذجاً حسناً في الإنضباط والإلتزام بالتدريبات ومواعيد الطعام.
- من جهته أكد المدير الفني للمنتخب نزار محروس للاعبين أن العد التنازلي لمباراة طاجيكستان قد بدأ وأن المنتخب بدأ بمرحلة المباريات وعلى كل لاعب أن يثبت الآن جدارته بتمثيل المنتخب ووعد بإعطاء الفرصة لكل اللاعبين في مباراة العراق والمباريات القادمة وصولاً للتشكيلة المثالية التي سيخوض بها اللقاء المنتظر في التصفيات.
- بسبب الجو الحار ولكون المنتخب العراقي سيلعب فيها مباراته الأولى في التصفيات أمام اليمن فقد استبعد المحروس خيار إقامة مباراتنا مع طاجيكستان في أربيل وتبدو الأمور متجهة نحو العاصمة الأردنية عمّان وتحديداً نحو استاد الملك عبد الله بالقويسمة.
- لم يكن الملعب الذي تدرب عليه المنتخب صباح الإثنين بمستوى الطموح ووعد الأشقاء بتدارك الأمر في التدريب المسائي.
- خصصت إدارة المنتخب نصف ساعة بعد تدريب يوم الثلاثاء لوسائل الإعلام العراقية لإجراء اللقاءات الصحفية مع لاعبي وكادر المنتخب.
- موعد المباراة في السابعة من مساء الأربعاء حسب توقيت دمشق وهو نفس توقيت دمشق وحسب المعلومات الأولية فإن المباراة ستُنقل مباشرة عبر القناة العراقية الرياضية الفضائية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس