عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2011 - 06:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية space star
 
space star
أهلاوي جديد

space star غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14150
تاريخ التسجيل : Jun 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7
قوة التقييم : space star is on a distinguished road
محافظ حلب يعد بمتابعة إنجاز صالة السلة المغلقة


محافظ حلب يعد بمتابعة إنجاز صالة السلة المغلقة
وصالة الاتحاد على حساب المحافظة



أبدى م.علي أحمد منصورة محافظ حلب اهتماماً شخصياً بتتبع مراحل إنجاز صالة كرة السلة المغلقة في المدينة الرياضية بالحمدانية والتي تتسع لثمانية آلاف متفرج، ووعد بإزالة كافة أسباب تأخر وضعها في الخدمة. جاء ذلك خلال لقائه د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي بحضور أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي.
وأكد منصورة أنه سيطلب من الجهة المنفذة الإسراع في عملية إكساء الصالة من الداخل وتركيب ساعة التوقيت الإلكترونية، وأنه سيحدد جدولاً زمنياً لتنفيذ كافة الأعمال الإنشائية في غضون ستة أشهر من الآن كحد أقصى لافتتاح الصالة رسمياً.
وفي سياق متصل أوضح منصورة أنه سيجتمع نهاية الأسبوع الحالي مع اللجنة الهندسية المكلفة بإعادة بناء صالة نادي الإتحاد، للإطلاع على المخططات الإنشائية والتصديق عليها لإعطاء أمر المباشرة للبدء في التنفيذ بعد أن تمَّ رصد الاعتمادات اللازمة من ميزانية الإدارة المحلية.
يشار إلى أن صالة نادي الاتحاد وقبل حوالي عام تصدعت وتشققت جدرانها ما أدى إلى انهيار جزء من سقفها، وأوعز السيد المحافظ حينها بإعادة بنائها وبمواصفات دولية وعلى نفقة مجلس محافظة حلب، وتقدر الكلفة المبدئية لإعادة بناء الصالة باثني عشر مليوناً.
---------
-------
-----
---
--
-
مصدر الموضوع من موقع مدينتنا الإخبارية http://www.ourcity-sy.com

رد مع اقتباس