عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2011 - 06:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مظاهرة ومسيرة مضادة في حي الجميلية بحلب وتوقيف محاميين وابن فنان مشهور

مظاهرة ومسيرة مضادة في حي الجميلية بحلب وتوقيف محاميين وابن فنان مشهور 538629233.jpg

شهد حي الجميلية بحلب مساء اليوم مظاهرة وقابلتها مسيرة مؤيدة مضادة بنفس الوقت , اشتبكتا بعراك بالأيدي , وانتهت بفض المظاهرة واستمرار المسيرة لتجوب شوارع حلب .
وتم توقيف عدد من الأشخاص , في مخفر الجميلية , بتهمة إثارة الشغب بينهم محاميين , وابن الفنان الحلبي المشهور " عمر حجو " الذي كان من بين المتظاهرين .
وقال المحامي " مازن ق " الذيت تم الإفراج عنه بعد فترة وجيزة مع زميله لعكس السير أنه لم يكن مشاركاً بالتظاهر , وأنه شارك مع زميله بمحاولة فك عراك بين مدنيين , أثناء عملية التظاهر .
وعلم عكس السير أن نقيب المحامين " أحمد حاج سليمان " تدخل على الفور , وتم الإفراج عن المحاميين , كما تدخل الفنان , وتم الافراج عن ابنه .
وبدوره نفى نقيب المحامين لعكس السير أن يكون المحاميان شاركا بعملية التظاهر , وأكد أن الشرطة قامت بحمايتهما , بعد أن تعرضا للضرب من قبل مجهولين .
وشهد مقر النقابة , تواجد عدد كبير من المحامين الذين انتقلوا من أمام قسم الشرطة إلى المقر , حيث أكد النقيب خلال نقاشه مع المحامين أن المحامين طبقة مثقفة , وأن الأزمة تحل بالطرق العقلانية .
يشار إلى أن القصر العدلي شهد قبل يومين , حراكاً غير مسبوقاً , بين مؤيد ومحتج , انتهى بترديد أغنية " بلادي " .
الجدير بالذكر أن مدينة حلب تشهد مسيرات سيارة تحمل أعلام سوريا وصور الرئيس الأسد منذ ظهر اليوم ولم تهدأ حتى لحظة كتابة الخبر .

رد مع اقتباس