عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2011 - 11:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بطاقة امتحانية جديدة لدورة البكالوريا الاستثنائية

بطاقة امتحانية جديدة لدورة البكالوريا الاستثنائية 697650896.jpg



تلقت المدارس الثانوية تعليمات وزارة التربية لإخبار الطلاب الراغبين في التقدم لامتحانات الدورة الاستثنائية للشهادة الثانوية العامة بشقيها النظامي والقديم، لتقديم بعض الأوراق الثبوتية للحصول على البطاقة الامتحانية الخاصة بالدورة.
و بحسب صحيفة "الوطن" المحلية , نصت التعليمات أن يقوم الطالب المتقدم عبر المدارس (النظامي) بتسليم صورة عن بطاقة الهوية الشخصية، والبطاقة القديمة من دون صورة، مع رسم مقداره تسعون ليرة سورية، على حين يسلم الطالب الحر نفس الأوراق يضاف إليها صورة عن البطاقة وليس البطاقة نفسها.
ويستلم الطلاب بطاقاتهم بدءاً من تاريخ 17 تموز الجاري، وهو ما اعتبره بعض الطلاب بحسب الصحيفة عبئاً إضافياً عليهم , و خصوصاً أنه يترافق مع الوقت الذي لا يسمح فيه للطالب بالخروج من المنزل.
و نفى رئيس دائرة الامتحانات في مديرية التربية بريف دمشق " عبد المنعم الخطيب " أن يقدم طلاب الثانوية العامة أضبارة جديدة لإصدار بطاقة امتحانية جديدة.
وأشار "الخطيب " إلى أن القرار يتضمن ذهاب الطالب إلى مديريات التربية ليتم ختم البطاقة القديمة بدورة استثنائية من دائرة الامتحانات لطلاب الأحرار، في حين يلجأ الطالب النظامي إلى المدرسة التي يدرس فيها، على أن يتم ختم البطاقة قبل يومين من بداية الامتحانات التي تبدأ في 24 تموز الجاري.

رد مع اقتباس