عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2011 - 11:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ضبط أكثر من 20 ألف ليتر مازوت في خزان مخبأ بأكياس التبن تمهيداً لتهريبه في حلب




أوقفت ضابطة جمارك حلب فجر يوم الثلاثاء شاحنة معدة لتهريب المازوت إلى تركية، أثناء تعبئتها في إحدى محطات الوقود على طريق حلب منبج.



وقال رئيس ضابطة جمارك حلب لسيريانيوز "بعد ورود معلومات عن عملية تهريب ، قامت الضابطة في الساعة الواحدة والنصف من فجر يوم الثلاثاء، بمداهمة محطة وقود المحمود وضبطت شاحنة بالجرم المشهود، كانت تقوم بتعبئة المازوت في خزان مخبأ تحت أكياس مملوءة بالتبن، للإيحاء بان الشاحنة محملة بها".
وأضاف "لم يتمكن رجال الضابطة بسبب الظلام، حيث أن المحطة كانت مغلقة ومطفأة الإنارة، من توقيف السائق، في حين تم توقيف أبن صاحب المحطة، الذي كان يقوم بتعبئة المازوت، بعد أن عثر عليه مختبئاً على محاور الدواليب الخلفية للشاحنة، أثناء تمشيطها في ساعات الفجر بمركز الضابطة".
واحتوت الشاحنة، التي كانت تستعمل لوحة مزورة، على صندوق كبير معبئ بـ 22300 ليتر من المازوت، تبلغ قيمته حوالي 3 ملايين و45 ألفاً، تقدر غرامته بنحو 15 مليون و225 ألفاً.
وتم مصادرة المازوت المهرب وتسليم الكمية إلى شركة المحروقات، وإحالة ابن صاحب المحطة للقضاء وتنظيم قضية جزائية بحقه، كما تمكن عناصر الضابطة، بمساعدة مديرية النقل بحلب، بعد التعرف على مواصفات الشاحنة، بمعرفة صاحبها.
وهذه الشحنة هي الثالثة من نوعها خلال أقل من شهر التي يتم ضبطها، بعد توقيف شاحنة محملة بـ 15 ألف ليتر مازوت على طريق حلب- الرقة الدولية قبل أكثر من أسبوعين، وأخرى كانت تحتوي على كمية 2300 ليتر من المازوت المخزن في صندوق مصنوع خصيصاً لهذا الغرض فجر يوم الاثنين في منطقة السفيرة.
يذكر أن قرارا صدر مؤخرا قد نص على معاقبة مهربي مادة المازوت ومعاملتهم كمهربي الأسلحة والمخدرات.

أخبار حلب

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس