عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2011 - 10:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رجل يكسر انف زوجته ويجلد ابنه بالخرطوم لسبب " تافه" في حلب

رجل يكسر انف زوجته ويجلد ابنه بالخرطوم لسبب " تافه" في حلب



ضرب شاب بالغ من العمر 33 عاما زوجته البالغة من العمر 23 عاما ضربا مبرحا ، أدى الى كسر بالانف و انحراف وتيرة ، لأنها دافعت عن طفلها ، وسحبت الخرطوم من يده، أثناء قيامه بضرب ابنه البالغ من العمر سبع سنوات بالخرطوم ، لأن ابنته المدللة وقعت أثناء لعبها في منزله بمنطقة " الجديدة " بحلب .
و ضرب الاب ابنه " بالخرطوم" بشكل " وحشي" بعد سقوط ابنته، حيث اتهمه بأنه لم ينتبه لاخته، وانه السبب بسقوطها .
ضرب مبرح ..
و قالت والدة الزوجة لـ عكس السير : " بينما كانت ابنتي في المطبخ ، و زوجها يتابع التلفزيون، و ابنته المدللة (نتالي ) البالغة من العمر أربع سنوات تلعب على شباك الغرفة ( المحدد )، وقعت الطفلة على ارض الغرفة، و جرحت شفتها " .
و تابعت " و بسبب وقوع الطفلة ، غضب الزوج لأن ابنه ( ناصر ) لم يعتني بشقيقته ، و قام بضربه ضربا مبرحا أولا ، ثم تابع ضربه بالخرطوم ".
و اضافت " حاولت ابنتي أخذ الخرطوم من زوجها، ومنعه من ضرب ابنه، فانهال عليها بالضرب، وقام بجرها من شعرها، و داس فوقها ، وأثناء ذلك أصيب رأسها بطاولة كانت بالغرفة ، ما جعلها تغيب عن الوعي ، فتركها وعاد لمتابعة التلفزيون ".
و استطردت " بعد حوالي نصف ساعة استفاقت ابنتي من حالة الاغماء ، و حضرت لزوجها الطعام، حيث تناول الطعام وذهب للنوم، وعند الساعة التاسعة مساء، استغلت نوم زوجها و هربت مع ابنيها إلى منزل شقيقها المشهد ، حيث كنت عنده بالصدفة " .
و أكدت أنها شاهدت علامات ضرب واضحة على جسم الطفل ، وقال " بسبب الضرب و الخوف تبول الطفل أكثر من مرة بثيابه ".
وتابعت " كما بدت واضحة آثار الضرب المربح على وجه ابنتي" .
و قالت الزوجة : " خبأ زوجي جهاز الهاتف حتى لا أتصل بأهلي ، و منعني من الخروج من المنزل ، في الوقت الذي سمع فيه أهله في البناية التي تسكن فيها عائلته صوت صراخي ، الا أن أحدا لم يتدخل خوفا من ردة فعله " .
و أكدت الزوجة و عائلتها لـ عكس السير أن الزوج "عصبي جدا ، يصرخ و يضرب لأتفه الأسباب" .
معاينة مفتوحة
و قصد أهل الزوجة الطبابة الشرعية ، حيث تم تشخيص حالة الزوجة وابنها، وتوصيف ىثار الضرب المبرح، وقررت الطبابة منحهما " معاينة مفتوحة".
و تم تنظيم ضبط في قسم " ميسلون " ، و ما تزال التحقيقات جارية حتى لحظة كتابة الخبر ، في حين لايزال الزوج متوار عن الأنظار .
و تقطن الزوجة وطفليها حاليهاً في منزل أهلها بمنطقة " كفر حمرة" .
القانون: هذا النوع من العنف هو " ايذاء مجهول النتيجة "
و قالت المحامية " جانيت سليمان " لـ عكس السير : " إن هذا السلوك الذي تصرف به الزوج يعتبره القانون ايذاء مجهول النتيجة".
وتابعت " تنص المادة 541 من قانون العقوبات على انه : اذا نجم عن الاذى الحاصل تعطيل شخص عن العمل مدة يزيد عن عشرة ايام ، اوقف المجرم بالحبس مدة لا تتجاوز السنة ، و غرامة مئة ليرة على الاكثر " .
وأضافت كما تنص المادة 542 من عقوبات انه اذا تجاوز التعطيل عن العمل عشرون يوما ، قضي بعقوبة الحبس من ثلاثة اشهر الى ثلاث سنوات ، فضلا عن الغرامة " .
و ختمت بالقول " اذا ادى الايذاء الى عاهة دائمة ( اذا ادى الفاعل قطع او استئصال لـ عضو او بتر احد الاطراف ، او بتعطيل احدى الحواس عن العمل ، أو سبب في تشويه جسيم ، او اية عاهة دائمة اخرى ) ، عوقب بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات على الاكثر " .
طبيب نفسي : الطفولة المعنفة تولد شخصية عنيفة
و أعاد أخصائي في الطب النفسي سبب عنف الزوج إلى عنف تعرض له في طفولته، وقال لـ عكس السير "ان الشخص الذي يتعرض في طفولته للعنف يحفَز ليتصرف بشكل عنيف عندما يكبر ، حيث يطبق ما تعرض له من عنف على اطفاله ".
يذكر أن الزوج لا يزال متوار عن الأنظار حتى لحظة كتابة الخبر، في حين اشارت الزوجة إلى أن زوجها اعتدى عليها بالضرب في مرات عديدة، إلا أن هذه المرة هي " الأكثر وحشية".











موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس