عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2011 - 11:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبد القادر دكة لعكس السير : أجواء المنتخب مثالية و مستعد لاستكمال الدوري مع الاتحاد

عبد القادر دكة لعكس السير : أجواء المنتخب مثالية و مستعد لاستكمال الدوري مع الاتحاد 420460314.jpg


قال لاعب منتخبنا الوطني عبد القادر دكة لعكس السير إن الأجواء التي يعيشها المنتخب مثالية في ظل المعسكرات المكثفة التي يقودها المدير الفني المميز نزار محروس على حد تعبيره.
و بعد عودة المنتخب من معسكر تركيا ، أعرب دكة لعكس السير قبل سفره إلى دمشق للالتحاق بمعسكر المنتخب القادم عن سعادته بالعودة إلى صفوف المنتخب بعد انتهاء تجربته الصينية مع فريق شنغهاي شنهوا.
و أوضح دكة أن " عدم الانسجام " بينه و بين لاعبي خط دفاع الفريق الصيني ، أدى إلى فسخ تعاقده بالتراضي مع الإدارة الصينية ، علماً أن دكة هو ثاني لاعب سوري يحترف في فريق شنغهاي شنهوا بعد أن سبق لمدافع منتخبنا الوطني علي دياب أن احترف في صفوفه في الموسم قبل الماضي.
و كان دكة ربط احترافه بالعودة إلى صفوف نادي الاتحاد بعد انتهاء عقده مع الفريق الصيني ، و تأثر الدفاع الاتحادي بشكل ملحوظ في المباريات التي تلت مغادرة الدكة الذي كان يعتبر بيضة القبان في الدفاع الاتحادي.
و عبر دكة لعكس السير عن استعداده لإكمال ما تبقى من مباريات الدوري في الموسم الحالي مع الاتحاد ، مشيراً إلى اشتياقه لمباريات استاد حلب و جماهير الاتحاد التي ساندته و وقفت إلى جانبه دائماً ، و كان دكة وجه رسالة إلى جماهير النادي عبر صفحته على فيسبوك قال فيها : " الى جمهور نادي الاتحاد انا قادم لاستكمال الدوري مع احب نادي على قلبي ".
يذكر أن عبد القادر دكة مثل منتخبنا الوطني في بطولة أمم آسيا الأخيرة في قطر ، و كان واحداً من أفضل اللاعبين ، و خاض إحدى المباريات رغم معاناته من كسر في أنفه.

رد مع اقتباس