عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2011 - 03:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللواء جمعة: أولمبياد الناشئين في موعده وتكريم للأبطال نهاية الشهر الجاري

اللواء جمعة: أولمبياد الناشئين في موعده وتكريم للأبطال نهاية الشهر الجاري


أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن سورية تتعرض اليوم إلى هجمة خارجية للنيل من مواقفها الوطنية والقومية وضرب عامل الأمن والاستقرار الذي تنعم به وبث سموم الفتنة فيه.
وأشار اللواء جمعة خلال ترأسه لاجتماع هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي والذي استمر لأكثر من أربع ساعات إلى أن للرياضيين الدور الأكبر في التصدي لكل ما يتعرض له الوطن من مؤامرات موجهاً اتحادات الألعاب أن تستمر بإقامة أنشطتها وحث اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق بسمعة الوطن وأن دوري كرة المحترفين سيعاود انطلاقته في 1/8/2011 حيث حوّل المكتب التنفيذي مبلغ 1.5 مليون ليرة لكل ناد من أندية دوري المحترفين عن طريق فروع الاتحاد الرياضي.
وأضاف اللواء جمعة بأن الاولمبياد الوطني الأول للناشئين الذي يضم 43 مسابقة سيقام في موعده خلال شهر أيلول القادم وسيتم تحويل مبالغ مالية للمحافظات المشاركة كما سيتم تقييم عمل اللجان الفنية واتحادات الألعاب بعد إقامته طالباً من المعنيين البدء بمسألة التنظيم من خلال تجهيز استمارات المشاركة حسب اللوائح الفنية التي أصدرتها اتحادات الألعاب.
وتطرق رئيس الاتحاد الرياضي إلى الواقع العام للأندية وضرورة وضع مخطط وظيفي لكل ناد وتثبيت ملكيته لدى الدوائر المعنية منوهاً بأن المكتب التنفيذي سيعمم هذا العام خارطة الواقع الجغرافي للمنشآت والملاعب والألعاب الممارسة في الأندية وأنه سيتم في نهاية العام تقييم عمل الأندية وإنجازاتها وتكريم المتميز منها بمبالغ مالية تفوق ماقدّم في العام الماضي إضافة لتكريم الأبطال والبطلات والمدربين وتكريم القيادات الرياضية من اتحادات ألعاب وفروع أصحاب الانجاز الرياضي خلال النصف الأول من العام الحالي.
وطلب اللواء جمعة من الحضور القيام بزيارات ميدانية للإطلاع على الواقع الرياضي بشكل مباشر والتفاعل الايجابي مع منظومة الإعلام الرياضي ومتابعة ما يكتب وينشر فيها وإعداد الردود المطلوبة ومعالجة الأخطاء وحالات الخلل إن وجدت.
بعد ذلك جرى استعراض خطة العمل للمرحلة القادمة لاسيما الاستعداد للمشاركة في الدورة العربية التي ستقام في الدوحة خلال شهر كانون أول القادم وتحسين واقع الألعاب والمنتخبات الوطنية والأماكن الاستثمارية في كل مؤسسات الاتحاد الرياضي وبنائها على أسس علمية وتنظيمية وإدارية سليمة وفق آلية عمل تتطلب الاستمرار بتفعيل العلاقة بين كل المؤسسات الرياضية من حيث التسلسل الهرمي إضافة إلى التخطيط العلمي المبرمج وحسن تنفيذه ووضع الحلول اللازمة لكافة إشكالات العمل في الاتحادات وتفعيل بطولات الأندية التصنيفية بكل الألعاب لاسيما ألعاب القوة وتفعيل دور المراكز والبيوتات والملاعب الرياضية الخاصة وتسوية أمورها الإدارية والتنظيمية وربطها بشكل مباشر مع الأندية ضمن قطاعاتها الجغرافية وإقامة بطولات دورية لها على صعيد المحافظات والقطر.
حضر الاجتماع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ورؤساء اتحادات الألعاب ورؤساء فروع الاتحاد الرياضي .

المكتب الصحفي للاتحاد الرياضي العام

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس