عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-07-2011 - 10:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مسيرة تأييد في ساحة جامعة حلب













شهدت ساحة الجامعة في حلب يوم الخميس تجمع مئات الطلاب و المواطنين , في مسيرة تأييد للرئيس بشار الأسد , وسط تعالي الأغاني القومية والهتافات التي تندد بالتدخل الخارجي .
وجاءت هذه المسيرة تحت عنوان " لا للتدخل الخارجي , نعم للإصلاح الشامل , نعم للوحدة الوطنية والحوار " .
وشارك في هذه المسيرة مئات الطلبة و عمداء الكليات والعاملين في الجامعة بشكل عفوي , وعدد من المواطنين الذين انضموا لهذه المسيرة تحت راية حماية الوطن .
وحمل المشاركون لوحات كتبوا عليها " أيها التائهون اتقوا الله في الوطن " .
و قال الدكتور " عبد العزيز الحسن " أمين فرع الحزب في جامعة حلب , لـ عكس السير " إن هذه الوقفة العفوية التي قام بها الطلبة وعمداء الكليات والعاملين في الجامعة , جاءت لتقول نعم للإصلاح نعم للوحدة الوطنية والحوار , وتأكيداً على أن جامعة حلب تقف خلف قيادة الرئيس بشار الأسد صفا واحداً " .
و تابع " إن الكل يعلم شبكة المؤامرة على سورية وأنها مستهدفة أرضا وشعباً , وذلك بسبب مواقفها الثابتة على الصعيدين القومي والوطني " .
و أكد " الحسن " أنه بفضل التلاحم الوطني ستفشل كل المؤامرات و ستعود سورية كما كانت بلد الأمن والأمان والاستقرار , و قال "سورية شهدت عبر تاريخها أكثر من مرة مؤامرات وتدخلات خارجية لكنها خرجت منها كما ستخرج الآن" .
وختم " الحسن " حديثه أن سورية تتعرض لهذه المؤامرات بسبب موقعها " الجيوسياسي " واحتضان المقاومة والمقاومين وخطها القومي الثابت الذي لم ولن يتغير .
يذكر أن عدداً من الشبان السوريون قاموا بحملة جمع تواقيع بشكل علم سورية , لإرساله إلى هيئة الأمم المتحدة وعرضه ضمن مؤتمر صحفي ليبين حب الشعب السوري لسورية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس